كود قفل الخط وفتحه فودافون مع معرفة المتصل والهاتف مغلق لفودافون 2024 اكواد مغلق Vodafone


كود قفل الخط وفتحه فودافون 2023، توفر دائما فودافون العديد من الخدمات المتميزة لعملائها ومن ضمن هذه الخدمات خاصية كود قفل خط فودافون، الذي تزايد البحث عنها مؤخرا رغبة من العميل في أخذ قسط من الراحة، و تأجيل الرد على المكالمات في وقت أكثر مناسبة، و سوف نقوم بعرض أهم الأكواد التي تقدمها هذه الخدمة، ومعرفة كيفية الاشتراك فيها وذلك من خلال السطور القادمة.

كود قفل الخط وفتحه فودافون
كود قفل الخط وفتحه فودافون

كود قفل الخط وفتحه فودافون

كود قفل الهاتف فودافون أو تحويل المكالمات لرقم معين، خصصت فودافون كود مخصص لهذه الخدمة يمنع وصول المتصل إليك في الأوقات التى يتزايد الضغط عليه، ولا يرغب في هذه الأوقات في المزيد من المكالمات، وحينها كل ما عليك هو أن تتواصل مع الكود التالي: #777*21*، ثم الضغط على زر اتصال. وسيقوم بتفعيل الخدمة.

كيفية معرفة المكالمات الواردة عند تفعيل خاصية غلق الهاتف

خاصية قفل التليفون 010، احياناً نرغب أن نقوم بمعرفة الأرقام التي قامت بمحاولة التواصل معنا خلال تفعيل الخاصية السابقة، ولكي يتحقق لنا ذلك، كل ما علينا فعله أن نقوم بإدخال الكود المخصص لذلك وهو 3#*888*،وهي خدمة ليست مجانية، ولكن نقوم بدفع رسوم عليها نظير التمتع بها، و يتم دفع 5 جنيهات رسوم لهذه الخدمة ويتم خصمها من الرصيد.

اغلاق خط وفتحه فودافون

يمكننا أيضأً معرفة الرقم الأخير الذي قام بالتواصل معنا، وهي من الخدمات التي توفرها شركة فودافون، ويمكن معرفة ذلك من خلال كود *150#، و سوف تقوم الشركة بإرسال رسالة بالرقم.

كود الغاء قفل الخط فودافون

قد تفعل خدمة قفل خط فودافون بعض من الوقت، لكن لا نحب أن نفعلها طيلة الوقت، ونرغب في معاودة استقبال الاتصالات مرة أخري، ونقوم بإلغاء تفعيلها من خلال إدخال # 21 # ثم نقوم بالضغط على اتصال.

كيفية تشغيل خاصية الرقم غير متاح فودافون

  • يمكنك تفعيل الخدمة من خلال كود نجمة 21 نجمة 777 شباك.

خاصية البلاك ليست من فودافون

  • يمكنك أن تضع بعض الارقام الغير مرغوب بها في القائمة السوداء أو” البلاك ليست”، وذلك من خلال الكود التالي: #1*45* ثم اضغط على اتصال، ويمكن وضع أكثر من رقم وليس رقم واحد، قد يصل عدد هذه الأرقام إلى مائة رقم، والخدمة يتم دفع رسوم 3 جنيه في الشهر نظير الاستمتاع بها.
  • لكن إذا رغبت في أي وقت من الأوقات بإلغاء رقم من هذه القائمة من الممكن طلب كود# رقم الهاتف 4 *45*، وسيتم اخراج الرقم من الخدمة.

خاصية غير موجود بالخدمة فودافون كود إلغاءها

إذا رغبت أن تكون الرسالة التي يتلقاها المتصل أن تكون غير موجود بالخدمة، يمكنك استخدام الكود التالي: #رقم الهاتف*62*، واضغط على اتصال.
و يمكن إلغاء التفعيل من خلال الكود التالي :#62#.

تحويل المكالمات فودافون

يمكن تحويل المكالمات عند انشغالك إلى رقم آخر وذلك من خلال كود #رقم الهاتف*67 *.، وأيضاً يمكن إلغاء التفعيل من خلال ##67#.

مميزات تفعيل خاصية قفل الخط أو غير متاح من فودافون

  • منع المعاكسات والمضايقات عن طريق وضع أكثر من 100 رقم في قائمة البلاك ليست وعدم السماح بالوصول إليك.
  • من الممكن دفع الاشتراك في الخدمة يومياً أو شهرياً.
  • توفر خدمة غير متاح لأرقام بعينها، مع إمكانية إلغاء حظرهم إذا لزم الأمر
  • تمكنك من إجراء اتصالاتك بشكل طبيعي، حيث يقوم بمنع الاتصالات الواردة فقط وليس الاتصالات الصادرة.
  • تتيح لك معرفة من قام بالاتصال بك دون معرفة المتصل.
  • تمنع الاتصالات الواردة دون الحاجة أن تقوم بغلق هاتفك أو خطك.

وبذلك نكون قد إنتهينا من المقال ونتمني أن تكون قد أجابت على سؤالكم وهو كود قفل الخط وفتحه فودافون مع معرفة المتصل، يمكنك المشاركة في المقال عبر التعليق بالاسفل وتقييم شركة فودافون ويمكنكم تنزيل تطبيق انا فودافون للتحكم في ادارة قفل الهاتف وفتحه فودافون.