كود إلغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2024 الغاء خدمات Vodafone


كود إلغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2023؛ يمكنكم الغاء الاشتراك من خدمة مدرج مصر عن طريق إدخال الكود التالي علي الموبايل الخاص بك وسيتم إلغائها بشكل نهائي ويبحث الكثير من العملاء عن هذا الكود الخاص بالخدمة وهي من ضمن خدمات فودافون الترفيهية ولكن بسبب رسوم الخدمة ويتم إستنزاف الرصيد يوميا بسبب الإشتراك في خدمة مدرج مصر وتهتم بجميع أخبار الكرة المصرية والأجنبية وتفر شركة فودافون العديد من الخدمات الأخري منها الخدمات المجانية ومنها الخدمات المدفوعة ويتم خصمها من رصيدك ولذلك لا تجد رصيد بعد عملية إعادة الشحن ولذلك نستعرض في هذا التقرير كيفية الغاء خدمة مدرج مصر بالطريقة الصحيحة.

إلغاء خدمة مدرج مصر فودافون
إلغاء خدمة مدرج مصر فودافون

تعتبر شركة Vodafone من الشركات الرائدة في مجال توفير شبكات المحمول في مصر والكثير من الدول الأخري وفي هذا المقال نتعرف على كود الغاء جميع خدمات فودافون وكود الاشتراك في خدمات فودافون يمكنك متابعة تفاصيل طريقة الغاء خدمة مدرج مصر من خلال الكود المختصر المقدم من Vodafone.

كود الاشتراك في خدمة مدرج مصر فودافون

يمكنك الاشتراك في خدمات فودافون الإخبارية والترفيهية من خلال طلب كود مخصص لتشغيل الخدمة علي الخط ويمكنك الاشتراك بخدمة مدرج مصر عن طريق الكود المختصر وهو #92* والضغط على اتصال ويتم إرسال رسالة نصية بها التالي ” أهلاً بيك فى مدرج فودافون!هتعيش مع أخبار وفيديوهات حصرية للمنتخب والكورة المصرية والأفريقية ومع كل مره منتخب مصر هيكسب فيها هتكسب 30 دقيقة هدية لأرقام فودافون! الاشتراك أول 3 أيام ببلاش وبعد كدة 1جنية في اليوم! للالغاء كلم#0*92* ” يمكنك الغاء اشتراك مدرج مصر بكل سهولة عن طريق الكود الكود المذكور سابقا في الرسالة المرسلة لك بعد الاشتراك في خدمة مدرج فودافون ويمكنك الغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر من خلال الكود #0*92*.

طريقة إلغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2023

يمكنكم الغاء الاشتراك في أي خدمة من فودافون عن طريق اكواد خدمات فودافون المختصرة أو كود الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات #155* ومتابعة التعليمات وتسعي فودافون دائما لتوفير أفضل الاكواد لعملائها ومن ضمن أفضل اكواد فودافون كود #010*010* والضغط علي اتصال وإتباع التعليمات لإلغاء خدمة مدرج فودافون ويمكنك استخدام كود #0*92* والنقر علي أيقونة الاتصال ليتم إظهار إشعار بها التالى ” تم الغاء اشتراكك بنجاح من مدرج فودافون كان عندك فرصة تكسب جوايز كتيره مع مدرج مصر من فودافون وللإستمتاع بأخبار وفيديوهات حصرية للمنتخب والكرة المصرية والأفريقية اطلب #92* ” وبذلك تم الغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر بنجاح.

اكواد الغاء خدمة مدرج مصر من فودافون

  • يمكنك الاتصال برقم 9999 والاستماع للرسالة الصوتية ومن ثم أختر إلغاء الاشتراك من خدمة مدرج مصر أو الغاء الاشتراك من خدمة مدرج Vodafone.
  • كما يمكنكم الاتصال بهذا الكود #0*92* وسوف يتم إلغاء خدمة مدرج مصر بشكل نهائي من علي الموبايل الخاص بك.
  • أرسل رسالة نصية بها إلغاء اشتراك مدرج مصر لرقم 2018 وبعد ذلك انقر على ارسال وسيتم الغائها نهائيا.
  • تستطيع أيضا استخدام الكود #155* واختيار الخيار رقم ” 1 ” لإكمال المهمة باللغة العربية واختر خدمات القيمة المضافة.
  • ويمكن استعمال الكود الرئيسي لخدمات فودافون #010*010* واختر رقم واحد للغة العربية ومن ثم رقم 1 للتأكيد من عدم وجود خدمات اخري وليس لديك خدمات ترفيهية.

تكلفة خدمة مدرج مصر فودافون

بعد الاطلاع علي كود modarag masr الغاء خدمة يجب معرفة كم هي رسوم الخدمة في اليوم الواحد، الخدمة تقدم من فودافون ثلاثة ايام ببلاش وبعد مرور 3 أيام يتم خصم واحد جنيه من الرصيد يعني 30 جنية في الشهر يمكنك الخروج من الخدمة بشكل فوري لإيقاف سحب الرصيد لأنها من الخدمات التي تسحب الرصيد من فودافون.

كود معرفة الخدمات المشترك فيها من شركة فودافون

يتمكن العميل من معرفة الخدمات التي اشترك فيها من قبل والتي تقوم بسحب رصيده ولذلك يرجي الاتصال بالكود #155* او الاتصال برقم 888 للتحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء شبكة فودافون وطلب معرفة خدمات الرسائل فودافون والغاء خدمة رسائل مدرج مصر.

كود إلغاء خدمات فودافون و إلغاء خدمة مدرج مصر فودافون

يمكنك القيام بإلغاء كافة الخدمات التي توفرها شركة فودافون من خلال اكواد إلغاَء ذلك الخدمات ويمكنكم استخدام الكود الموحد لإلغاء جميع الخدمات المقدمة من فودافون وذالك عبر الإتصال بالكود نجمة 010 نجمة 010 شباك وإتباء التعليمات وإختيار الخيار رقم ( 1 ) لإختيار اللغة العربية ستجد رسالة بأنة ليس لديك خدمات ترفيهية قم بإختيار 1 للتأكيد من عدم وجود خدمات اخري لتجد الرسالة ” ليس لديك خدمات مفعلة فى هذا القسم.

وبذلك نكون قد انتهينا من موضوع ” إلغاء خدمة مدرج مصر فودافون ” يمكنك المشاركة في قسم التعليقات لترك سؤالك وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن من قبل فريق العمل وفي حالة وجود مشكلة في استخدام عملية الغاء مدرج فودافون قم بالاتصال بـ خدمة عملاء فودافون علي الرقم 888 بتكلفة خمسين قرشا مهما طالت مدة المكالمة.