ازاي اعرف انا مستلف كام من فودافون مجاناً 2024 معرفة الاستلاف Vodafone


ازاي اعرف انا مستلف كام من فودافون أو معرفة الاستلاف فودافون كما تعتبر شركة فودافون من أهم شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية، وقد تأسست الشركة 1998 بأسم مصر فون للاتصالات، وفي عام 2002 تم تغيير الأسم إلى فودافون، وتقدم الشركة العديد من الخدمات لعملائها من ضمن هذه الخدمات هو استلاف الرصيد من خلال الشركة والذي قد يحتاجه العميل في الظروف الطارئة دون الحاجة إلي التوجه لأي فرع من الفروع شحن رصيده.

بل يمكنه أن يقوم بشحن الرصيد من خلال كود يطلبه على هاتفه المحمول، كما تتيح الشركة أيضاً عدد من المرات لإجراء عملية الاستلاف، لكن بعد عدد من المرات يريد بعض العملاء معرفة المبلغ الذي قام باستلافه، وهو الأمر الذي توفره فودافون أيضاً عن طريق كود لمعرفة المبلغ المستلف من فودافون، وسوف نذكر في التالي كيفية معرفة ذلك، مع ذكر بعض الاكواد المهمة لعملاء فودافون.

ازاي اعرف انا مستلف كام من فودافون
ازاي اعرف انا مستلف كام من فودافون

كود معرفة استلاف فودافون

  • كود معرفة قيمة الاستلاف من فودافون هو #1*868*
  • كود فودافون لمعرفة الاستلاف: نجمة 868 نجمة 1 شباك والنقر على اتصال وسوف تصلك رسالة بقيمة المبلغ المستلف من فودافون.

كيفية الأشتراك في سلفنى شكرا فودافون

وفرت فودافون خدمة سلفني شكرا حتى يستفيد بها العملاء عندما ينفذ رصيد الشحن الخاص بهم ويمكن للعميل الاشتراك في الخدمة من خلال القيام بالخطوات التالية:اطلب الكود نجمة 3 شباك (#3*). وستصلك رسالة بشحن رصيدك من خلال تحويل مبلغ 4 جنيهات من الشركة، ويجب أن نشير أن قيمة هذه الخدمة جنيه واحد بمعنى أن القيمة الفعلية للمبلغ الذي قامت الشركة بتحويله هو 3 جنيه بعد خصم جنيه وهو قيمة الخدمة، تتيح لك الشركة إجراء الخدمة أكثر من مرة، بحد أقصى 3 مرات، أي أنه يمكنك أن تستلف مبلغ 12 جنيه

بعدها لا تتيح لك الشركة خدمة الاستلاف إلا بعد أن تقوم بتسديد المبلغ المستحق لها، وبعد ذلك يمكن أن تعيد استخدام هذه الخدمة، خدمة سلفني شكرا من الخدمات التي يستخدمها العملاء بكثرة نظراً للحاجة إليها في الأمور الطارئة، ولأن الخدمة متميزة ويمكنك شحن رصيدك من خلالها بسهولة ويسر، وتوفر على العميل الوقت. وقبل أن يقوم العميل بطلب الخدمة عليه أن يأخذ في الاعتبار بعض الأمور حيث أن هناك مجموعة من الشروط الواجب توافرها حتى يستطيع العميل الاستفادة من هذه الخدمة ومن أهم هذه الشروط:

  • لا يمكن استخدامه للخدمة إلا إذا كان من مستخدمي خط فودافون لمدة عام على الأقل.
  • أن يكون العميل يستخدم كارت فودافون المدفوع لمدة شهرين على الأقل.
  • أن يستهلك العميل رصيد قيمته 10 جنيه.

طرق معرفة الرصيد المستلف من فودافون

  • يطرح العملاء سؤال “ازاي اعرف انا مستلف كام من فودافون”، وذلك رغبة منهم في معرفة قيمة المبلغ الذين قاموا باستلافه من الخدمة، وهناك أكثر من طريقة لمعرفة ذلك وسنقوم للإشارة لهم في التالي:
  • الطريقة الأولى: هي طريقة مباشرة وذلك عن طريق الاتصال مع رقم 888، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك، وقد يستغرق الأمر عدة ثواني لمعرفة قيمة عملية الاستلاف، ثم يخبرك بقيمة المبلغ المستحق على خطك أو من خلال تطبيق انا فودافون.

ازاي اعرف انا مستلف كام من فودافون

  • الطريقة الثانية : وفرت فودافون خط أرضي يمكن للعملاء التواصل من خلاله وهو 16888، ويمكن للعميل الاتصال ومعرفة مبلغ الاستلاف.
  • الطريقة الثالثة: يقوم بالاتصال برقم 868، ويتبع التعليمات حتى يعرف قيمة الرصيد المستلف، ويجب أن نشير أن قيمة هذه الخدمة 30 قرش يتم خصمها من الرصيد.
  • الطريقة الرابعة: أن يطلب العميل الكود التالي #1*868*، وستقوم الشركة بإرسال رسالة بقيمة المبلغ المفروض سدادة، وقيمة هذه الخدمة 14 قرش.
  • الطريقة الخامسة: أن يطلب الكود التالي (*60*0#)، وستقوم الشركة بإرسال رسالة نصية تمكنه من معرفة الرصيد المستلف.

الغاء خدمة سلفني شكرا فودافون

  • يمكنك الغاء الخدمة من الخط الخاص بك عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء فودافون 888 أو طلب كود الغاء جميع الخدمات وهو #010*010* والنقر على اتصال.
  • وفي نهاية المقال نتمنى أن تنال المعلومات المقدمة إعجابكم وهو ازاي اعرف انا مستلف كام من فودافون أو ازاي اعرف انا عليا كام فودافون.

أكواد الخدمات الاخري فودافون

لمعرفة التفاصيل اضغط على اسم الخدمة فقط وسيتم اظهار الاكواد الخاصة بها بشكل فوري:

  1. خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين

  2. أكواد الغاء باقات نظام فودافون فليكس وانترنت بكود واحد

  3. لمعرفة الرصيد فودافون

  4. لتحويل الرصيد فودافون

  5. لشحن كارت فودافون

  6. لسلفني شكراً

  7. رقم خدمه العملاء فودافون

  8. كلمني شكراً

  9. لالغاء الكول تون فودافون

  10. لمعرفة أقرب فرع فودافون

  11. فودافون كاش

وهنا نكون قد وصلنا لنهاية ذلك المقال وهو بعنوان ” إزاي اعرف انا سالف كام فودافون أو معرفة قيمة الاستلاف خط فودافون ” يمكنك المشاركة في القسم الخاص بالتعليقات لمناقشة القصة سويا.