أكواد إلغاء باقات نظام فودافون فليكس مكالمات وانترنت 2024 الغاء Vodafone فليكس


أكواد إلغاء باقات نظام فودافون فليكس مكالمات وانترنت، يبحث الكثير من المستخدمين عن كود الغاء باقات فودافون فليكس أو الغاء باقة النت فودافون ولذلك توفر شركة فودافون مصر العديد من الأرقام والأكواد المختصرة للاشتراك و الغاء الاشتراك في الباقات فودافون وكذلك الخدمات التي توفرها لجميع عملائها في جميع ارجاء محافظات مصر.

أكواد إلغاء باقات نظام فودافون فليكس مكالمات وانترنت 2023
أكواد إلغاء باقات نظام فودافون فليكس مكالمات وانترنت

الغاء فودافون فليكس، يمكنك إلغاء باقة نظام فودافون فليكس عن طريق الكود المختصر التالي ويتم استخدامه مجانا بدون خصم رسوم إضافية، وتقدم شبكة فودافون مصر عدة أكواد مجانية ومن خلالها تستطيع الغاء باقة الفليكسات بكل سهولة أو إلغاء نظام فودافون فليكس وكذلك تغير خطة الأسعار الحالية والتحويل من باقة لآخرى أو الغاء تجديد باقات نظام فودافون فليكس.

أكواد إلغاء باقات نظام فودافون فليكس مكالمات 2023

يمكنك الغاء باقات خط فودافون عبر الاتصال برقم 880 المجاني ومتابعة الخطوات، وتعد الشركة من أكبر الشركات التي تتيح خدمات المحمول في جمهورية مصر العربية وتسعي دائما لتقديم افضل الخدمات للعميل وفي هذا التقرير نستعرض على موقع ميكس خطوات الغاء الباقة vodafone الخاصة بالمكالمات ولإلغاء باقتك اتبع الأتي:

كود الغاء باقة فودافون

  • يمكنك الاتصال على الرقم الأتي وهو 880 واتبع الرسالة الصوتية واختر التحويل لنظام 14 قرش.
  • ويمكن إستخدام كود فودافون القصير #880* ويتم كتابة الكود بدءاً من رمز النجمة وينتهي برمز الشباك.
  • بعد الانتهاء من اختيار الطريقة المناسبة لك من حيث الاتصال بالكود او بالرقم ستظهر لك عدة خيارات.
  • أختر الخيار رقم ” 0 ” هذا ليتم إظهار المزيد من خيارات القائمة من ثم أختار رقم ( 4 ) لتغير خطة الأسعار واختيار نظام آخر.
  • الأن قم بإختيار رقم 2 للتحويل إلي أنظمة أخرى من فودافون مثال حكاوي، حركات، ريد، كلة بـ14 قرش، فليكس، بالثانية والكثير من الأنظمة المتاحة.
  • كل ما هو عليك اختر النظام الذى يتناسب مع الاستهلاك اليوم والشهري لك وفي حالة عدم الإشتراك وعدم إختيار باقة وترغب في المحاسبة بي تكلفة الإتصال وتكلفة اتصال الدقائق أختار كلة بـ14 قرش أو فودافون بالثانية.

كود الغاء نظام فليكس فودافون

  • كما ذكرنا أنه يمكنك إلغاء باقة المكالمات vodafone اللي انت عليها من خلال الإتصال بـ 880 والإستماع للرسالة الصوتية واختيار اللغة العربية عن طريق النقر علي رقم 1 بعد وبعدها يتم استعراض النظام الخاص بك ومن ثم الأنظمة الآخري قم بإختيار النظام المناسب لك و تكلفة إلغاء باقات المكالمات هي 20 قرش فقط لا غير ليتم تحويلك للنظام الذي قمت بإختياره بنجاح.
  • يمكنكم الاتصال بخدمة عملاء فودافون على رقم 888 من أي خط فودافون ومن أى شبكة تانيه اتصل بالرقم الآتي 16888 بتكلفة خمسين قرشاً ولإلغاء باقة الإنترنت اتصل بالكود #2000* واتبع الخطوات.

 كود الغاء باقة النت فودافون

تستطيع الغاء الانترنت فودافون من خلال الاتصال بكود #0*2000* والنقر على اتصال وسوف يتم الغاء خدمات انترنت فودافون بكل سهولة، ويمكنك الاتصال بخدمة العملاء عبر الارقام الرسمية رقم خدمة عملاء فودافون من هنا.

كود الغاء جميع باقات فودافون

  • كود الغاء انظمة مكالمات فودافون هو #880*.
  • كود إلغاء أنظمة موبايل انترنت فودافون هو #0*2000*.

اكواد الغاء خدمات فودافون

  1. عبر الكود المختصر وهو #010*010* والضغط على اتصال.
  2. ويمكنك التحكم في جميع الخدمات من خلال تطبيق انا فودافون.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية تلك المنشور الخاص بي أكواد إلغاء باقات نظام فودافون فليكس مكالمات وانترنت 2023، يمكنك أيضا التواصل مع خدمة التواصل معنا عن طريق ابليكيشن فودافون الرسمي أو عبر التطبيق أو عن طريق الاتصال هاتفيا على رقم 888 من اي خط فودافون أو من اي رقم اخر على رقم 16888 بتكلفة خمسين قرشاً.

2 replies on “أكواد إلغاء باقات نظام فودافون فليكس مكالمات وانترنت 2024 الغاء Vodafone فليكس”

يمكنك الغاء باقات فودافون من خلال الاتصال على رقم 880 أو طلب كود الغاء باقة فودافون #880*

Comments are closed.