طريقة إلغاء كول تون فودافون 2024 الغاء الكول تون


إلغاء كول تون فودافون مصر، يمكنك إلغاء الاشتراك في خدمة الكول تون عن طريق كود مخصص لإلغاء الخدمة وبعد إدخال الكود قم بالضغط على اتصال وسيتم الغائه بشكل نهائي وبدون رسوم إضافية. نقدم لكم في هذا التقرير على موقع ميكس بعد زيادة البحث عن خطوات إيقاف الخدمة من على الخط من أجل وقف خصم الرصيد شهريا وهو يعتبر من الخدمات الترفيهية التي توفرها فودافون مصر لجميع عملائها وجميع شركات الاتصالات لكي يستمع المتصل لنغمة مخصصة عند الإتصال بك’ وتوفر فودافون الأكواد والأرقام المختصرة من اجل تشغيل والغاء الخدمات ومن ضمنها إلغاء خدمة كول تون فودافون 2023 وفي هذه المقال نستعرض طريق الاشتراك في الخدمة وبالإضافة إلي كود الإلغاء السريع، دعونا الأن نتعرف على التفاصيل.

كيفية إلغاء كول تون فودافون نهائيا
كيفية إلغاء كول تون فودافون نهائيا

تفاصيل إلغاء خدمة الكول تون مجانا

توفر شركة فودافون خدمات ترفيهية واخبارية لعملائها وتعتبر خدمة الكول تون من أبرز وأهم الخدمات التي تقدمها وهي عبارة عن خدمة تمكن العميل من إختيار نغمة أو دعاء ونغمة اتصال لـ وضعها كول تون خاص بى ليستمع إليها من يتصل بك في أي وقت حيث أن الاشتراك في هذه الخدمة بأقل تكلفة ممكنة فيمكن للعميل أن يشترك فيها مقابل خصم 5 فليكس يوميا تتم خصمها من الباقة وفي السطور القادمة نتعرف على كيفية الاشتراك وإلغاء كول توت فودافون.

أقرا ايضاً: طريقة معرفة رصيد فودافون مجانا

طريقة الاشترك في خدمة كول تون فودافون وتكلفة الاشتراك

  • يستطيع عميل الشركة من الاشتراك بسهولة في خدمة كول تون فودافون من خلال إرسال كود أغنية الكول تون لرقم 5555 ليتم تفعيل الخدمة تلقائيا بعد إرسال الرسالة بكود الأغنية لشركة فودافون.
  • تكلفة الاشتراك في خدمة كول تون فودافون هي خمسة جنيهات شهريا أما في حالة الاشتراك لأول مرة فسيتم خصم ثلاثة جنيهات إضافية لتبلغ رسوم الاشتراك في الخدمه في أول شهر ثمانية جنيهات 8 جنيه.

قد يهمكـ: طريقة تفعيل خاصية غير متاح لرقم معين أو حظر الأرقام المجهولة

طريقة إلغاء الكول تون فودافون مجانا

هناك أكثر من طريق لإلغاء كول تون فودافون فيمكنك استعمال الكود المختصر لإيقافه نهائيا ويمكن أيضا الذهاب إلى أقرب فرع لفودافون أو حتي التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء للقيام بدلاً عنك بإلغاء خدمات فودافون التي تسحب الرصيد بالكامل وهذه ابرز الطرق كالأتي:

كود إلغاء كول تون فودافون مصر
كود إلغاء كول تون فودافون مصر
  • الطريقة الأولي: يمكنكم إلغاء كول تون فودافون من خلال الإتصال بالكود الأتي *055*000000#.
  • الطريقة الثانية: كما يمكنك استخدام الكود البديل *055*0# والضغط علي إتصال لإكمال العملية بنجاح.
  • الطريقة الثالثة: يمكنك إلغاء كول تون فودافون عن طريق ارسال رسالة إلي رقم 5555 مع العلم أن الرسالة مجانية.
  • الطريقة الرابعة: إذا لم تستطيع تنفيذ هذه الخطوات يمكنك القيام بالاتصال علي خدمة عملاء فودافون علي الأرقام الأتية 888 من أي خط فودافون أو 16888 من أى خط اخر رسوم المكالمة خمسين قرش.

الاسئلة الشائعة:

  • كيف الغي الكول تون من فودافون؟
  • لو عايز الغي الكول تون اعمل ايه؟
  • كيف الغي جميع الاشتراكات في فودافون؟
  • كيف اعرف الكول تون بتاعي فودافون؟