هل big cola تبع المقاطعه


هل big cola تبع المقاطعه، يبحث الكثير من الناس عن هل بيج كولا مقاطعة ولذلك سوف نتعرف في هذا المنشور اذا كانت شركة بيج كولا تدعم اسرائيل ام لا فتابع للنهاية لمعرفة الحقيقة.

هل big cola تبع المقاطعه
هل big cola تبع المقاطعه

هل big cola تبع المقاطعه

أثار دعم بعض الشركات الإسرائيلية و تخصيص جزء من أرباحها لهم، اهتمام العديد من المواطنين بشركات المقاطعة، مما دفعهم إلى التساؤل عن موقف شركة بيج كولا من القضية الفلسطينية، وتزايدت عمليات البحث عن شركة بيج كولا، التي ظهرت كبديل للبيبسي والكولا، مما دفع العديد من المواطنين إلى التساؤل عن أصلها وهويتها.

هل بيج كولا تبع المقاطعه؟

يسأل البعض عن هل شركة بيج كولا تدعم إسرائيل؟؛ يسعى الكثيرون إلى معرفة أصل شركة بيج كولا، خاصةً وأن معظم المشروبات الغازية تدعم الكيان الصهيوني، إلا أن بيج كولا تابعة لشركة AJE Group من بيرو في أمريكا الجنوبية، وهي من المنتجات المدرجة في قائمة المقاطعة، حيث كان يعتقد أنها مشروب مصري، ولكن هذا غير صحيح.

هل بيج كولا مقاطعة؟

حرص جميع المواطنين على التعرف على المنتجات التي تدعم الجيش الإسرائيلي، وذلك بهدف مقاطعتها دعمًا للقضية الفلسطينية.

اصل شركة بيج كولا

بيج كولا من منتجات شركة AJE العالمية، وهي شركة كبرى لها فروع في أكثر من 23 دولة حول العالم، في أفريقيا وشرق آسيا. وتعد بيج كولا رابع أكبر شركة لإنتاج المشروبات الغازية في العالم، وحملة المقاطعة هي أحد أهم التحركات التي اتخذها العالم العربي لدعم الشعب الفلسطيني بعد الحرب الأخيرة التي انتهكت القانون الدولي الإنساني.

تحميل تطبيق قضيتي مقاطعة

تطبيق قضيتي هو أحد أهم التطبيقات المتاحة لأجهزة الآيفون والأندرويد. وهو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام، ويساعد المستخدمين على التعرف على المنتجات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي، دون الوصول إلى بياناتهم الشخصية.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية منشور هل big cola تبع المقاطعه ام لا، يمكنك المشاركة معنا عن طريق كتابة تعليق يحتوى على منتجات تدعم الكيان الصهيوني والاحتلال الاسرائيلي، ويمكنك ايضا من خلال مشاركة رابط المنشور على حسابك على فيسبوك تويتر انستقرام وغيرها من المواقع من اجل المشاركة في المقاطعة مع الشباب.