هل كيلوجز نودلز من ضمن المقاطعة


هل كيلوجز نودلز من ضمن المقاطعة، يبحث العديد من المشاركين في المقاطعة عن هل كيلوجز نودلز مقاطعة ولذلك نقدم لكم المنشور التالي للاجابة عن بعض التساؤلات حول هل شركة كيلوجز نودلز من المقاطعه؟، ولمعرفة الحقيقة اتبع الآتي.

هل كيلوجز نودلز من ضمن المقاطعة
هل كيلوجز نودلز من ضمن المقاطعة

هل كيلوجز نودلز من ضمن المقاطعة

يهتم العديد من مؤيدي القضية الفلسطينية بمعرفة المنتجات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بهدف إضافتها إلى قائمة المنتجات التي يتم مقاطعتها دعمًا للقضية الفلسطينية. وقد أطلقت حملة مستمرة خلال هذه الأيام لمقاطعة كل المنتجات الداعمة للاحتلال.

ومن بين المنتجات محل الجدل، هو هل كيلوجز نودلز يدخل ضمن قائمة المقاطعة أم لا، وذلك بسبب انتشارها في هذه الأيام كبديل للإندومي، وهو عبارة عن شعرية سريعة التحضير، وبالبحث في أصل العلامة التجارية الخاصة بمنتج كيلوجز نودلز، تبين أنه يتبع شركة عالمية تسمى كيلوجز، على غير ما يبدو للكثيرين.

هل شركة كيلوجز نودلز تدعم اسرائيل؟

ويقع مقر الشركة الرئيسي لشركة كيلوجز نودلز في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم تأسيسها منذ أكثر من 100 عام. ويمتد نشاطها الاقتصادي إلى أكثر من 180 دولة حول العالم، وتمتلك مصانع في 18 دولة.

في عام 2015، اتحدت شركة كيلوجز مع شركة أخرى من سنغافورة تُسمى «تلورام» لإنتاج شعرية سريع التحضير بجودة عالية. وظهرت شركة كيلوجز نودلز في مصر للمرة الأولى في عام 2018.

هل كيلوجز نودلز مقاطعة

لم يُظهر البحث عن ما إذا كانت شركة كيلوجز نودلز تدعم إسرائيل أي نتائج واضحة. وقد زعمت العديد من المنشورات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها تدعم إسرائيل، ولكن لم يتم العثور على أي معلومات صحفية أو إعلامية أو وثائق رسمية تدعم هذه المزاعم.

Kellogg’s Noodles تبع المقاطعة

في نهاية هذا المنشور الخاص بي تساؤل عن هل كيلوجز نودلز من ضمن المقاطعة يمكنك المشاركة معنا في هذا البحث عما اذا كانت شركة Kellogg’s Noodles تدعم اسرائيل ام لا من اجل تعميم الفائدة عبر مشاركة رابط المقالة على حسابك على فيس بوك انستقرام تويتر.