رقم خدمة عملاء مرسول الموحد للشكاوي المجاني 2024 أرقام Mrsool الخط الساخن


رقم خدمة عملاء مرسول، يبحث الكثير من العملاء عن رقم مرسول، ومرسول هو تطبيق الكتروني، ويعد من أفضل التطبيقات الإلكترونية حيث يمكن تحميله على جميع أنواع أجهزة الهاتف المحمول، ويقدم هذا التطبيق خدمة أنك تستطيع الشراء من المحلات التجارية والمطاعم والصيدليات والسوبر ماركت وغيرها، وسوف يصل لك طلبك من خلال مرسول اينما كنت، لكن شركة مرسول لم تكتفي فقط بأنها تمكن العميل من التواصل معها من خلال تنزيل التطبيق الإلكتروني، ولكن وفرت طرق أخرى تسهيلاً على عملائها فقامت بتوفير طرق متعددة للتواصل معها، ومن ضمن هذه الطرق أنه يمكن لأي عميل التواصل معها من خلال رقم شركة مرسول الخاص بخدمة العملاء، أو من خلال التواصل عبر صفحة الفيس وتويتر والانستغرام الخاصة بشركة مرسول، أو عبر البريد الالكتروني الخاص بهم وسوف نعرض رقم مرسول الخاص بخدمة العملاء في السطور القادمة عبر موقع ميكس.

رقم خدمة عملاء مرسول
رقم خدمة عملاء مرسول

ارقام خدمات مرسول

  • رقم خدمة مرسول: 00201221916933
  • رقم شكاوي مرسول: 00201221916933
  • رقم الشكاوي مرسول: 00201221916933

رقم خدمة عملاء مرسول مصر

يمكنك من خلال التواصل مع خدمة عملاء شركة مرسول الإطلاع على أي معلومات تريدها أو الإجابة عن استفساراتك في ما يخص الخدمة وذلك من خلال التواصل مع شركة مرسول بالرقم الخاص خدمة العملاء مرسول في مصر وهو كالتالي 00201221916933، وكما قلنا هذا الرقم خاص بخدمة مرسول بجمهورية مصر العربية.

رقم خدمة عملاء مرسول بالمملكة العربية السعودية

لابد أن ننوه أن شركة مرسول لا تملك في المملكة العربية السعودية رقم هاتف خاص بخدمة العملاء، أو إرسال الشكاوى ولكن يمكن التواصل مع خدمة العملاء كما أوضحنا سابقا من خلال حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة مرسول.

رقم مرسول الموحد

كلما تطورت التكنولوجيا كلما وجدنا سعي دائب من الإنسان من استخدام هذه التطورات لصالحه، وذلك من أجل توفير الوقت والجهد، وإنجاز المهام بأسرع وقت ممكن، لذا نجد العملاء يبحثون بشكل واسع عن رقم مرسول الموحد ولكن يجب أن نشير أنه لا يوجد رقم موحد لشركة مرسول، ولا يمكن التواصل مع خدمة العملاء إلا من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة مرسول أو التواصل عبر الإيميل الرسمي.

رقم مرسول للدعم الفني

يتسائل الكثير من العملاء الذين يبحثون عن تطبيق مرسول عن رقم مرسول للدعم الفني، ونشير أنه لا يوجد رقم للدعم الفني خاص بشركة مرسول حتى الآن، ولكن يمكنك التواصل عبر تطبيق تويتر أو الأنستجرام أو زيارة مركز تطبيق مرسول وعنوانه كالتالي : طريق الملك عبد العزيز، الرياض، المملكة العربية السعودية.

كيفية الطلب أو التسجيل من خلال تطبيق مرسول

  • لكي يصل طلبك حتى باب المنزل يمكنك اتباع التالي :
  • تنزيل تطبيق مرسول وفتح التطبيق من ثم أتبع الأتي.
  • الانتقال إلى الصفحة الرئيسية والتي تحتوي على : خانة طلباتي والتي يعرض بها طلبات التوصيل.
  • خانة الاشعارات وهي التي تقوم الشركة بإرسالها لك،البيانات تحتفظ في هذه الخانة البيانات الخاصه بك وكل عمليات التوصيل التي قمت بها.
  • خانة المتاجر تعرض لك المتاجر القريبة منك وفقا للعنوان الذي سجلته، وكذلك المتاجر النشطة، وأي متجر ترغب في البحث عنه.
  • ثم الضغط على كلمة طلب وسيصل طلبك حتى باب المنزل.
  • شروط العمل أو التسجيل في شركة مرسول :
  • الدخول إلى موقع مرسول الرسمي، وإدخال البيانات الخاصة بك مثل : الاسم والصورة الشخصية، ويفضل ان تكون صورة شخصية حديثة.
    أن يكون سن المتقدم أكبر من 18 سنة.
  • أن يتوفر لديه بطاقة شخصية أو جواز سفر خاص به.
  • أن يكون له عنوان سكن ثابت.
  • وأن يكون لديه بطبيعة الحال رخصة قيادة.
  • ويجب أن تتوفر في المتقدم بعد المميزات مثل : أن يكون حسن السير والسلوك، وكذلك يقوم بتقديم الحالة الجنائية الخاصة به، وأن يكون غير مدخن لأن ذلك يؤثر في بعض الأحيان على جودة الخدمة المقدمة حيث قد يتسبب التدخين في تلف بعض المنتجات والطلبات التي يقوم بتوصيلها.
  • يجب إرسال صورة السيارة التي تقوم بالعمل بها في خدمة مرسول، وهذه الصورة تكون من الامام ومن الخلف حتى يكون رقم السياره واضح بها.

نتمنى في نهاية المقال ان نكون قدمنا لكم المعلومات الكافية عن خدمة عملاء مرسول، وأن تكون قد أجبنا على كل الاستفسارات التي تشغل بال المهتمين بهذه الخدمة.

14 replies on “رقم خدمة عملاء مرسول الموحد للشكاوي المجاني 2024 أرقام Mrsool الخط الساخن”

تطبيق سىء جدا
وعندما نحاول الاتصال للمساعدة لاحياه لمن تنادي
اسوء تطبيق تعاملت معه حتى الآن

ولاء الغنام اسعدنا مرورك على منشور رقم خدمة عملاء مرسول خدمة العملاء، يمكنك الاتصال على رقم مرسول للاستعلام عن المشكلة التي تعاني منها

تم خصم اوردر مني لاني اريد إلغاؤه قيمته89ج ولا احد من الدعم يرد أو التواصل وبذلك لن اعمل مع مرسول

عاوز اشتغل في مرسول وكل لما احط صورة شخصية يخليني ابدا من الاول خالص و ادخل رمز ؟؟؟؟
وخدمة مرسول مش بترد ؟؟؟؟؟؟؟؟

احمد المصري اسعدنا مرورك على منشور رقم خدمة عملاء مرسول الموحد للشكاوي، يمكنك الاتصال بي رقم مرسول للاستعلام عن الوظائف المتاحة حالياً

فعلاً تطبيق في غايت الملل بنحاول نطلب بالساعة وبعدين يلغي لوحده ولا في دعم

اينا هو رقم خدمه العملاء مفيش رد خالص والا بيعبرو حد لو سمحت انا عاوز اتواصل مع حد ضروري

شريف محمد اسعدنا مرورك على منشور رقم خدمة عملاء مرسول 2023 رقم مرسول خدمة العملاء، يمكنك الاتصال على ارقام مرسول الموضحة امامك في منشور رقم شركة مرسول لخدمة العملاء

انا مدين ليكم بفلوس وعاوز ادفعها بس مش عندي محفظه cib ابعت فلوس ازاي علشان اقدر اعمل اوردرات

انا مندوب مرسول كابتن مرسول كان معايا طلب رقمه ٢٩٣١٣٦٧١٠ وفي رقم جوال تواصل معايا ٠٥٦٨٠٦١٢٦٥ على اساس انه دعم مرسول واتضح انه عميل نصاب وارسل كود على جوالي وتم سرقه حسابي

انا دلوقتي حسابي الخط بتاعي اتوقف كنت عايز افتح الايميل مش عارف

Comments are closed.