ازاي احول لنظام 12 قرش we وي مجانا 2024 تغيير نظام WE


ازاي احول لنظام 12 قرش we وي، بعدما أصدرت شركة نظام يوحد التسعيرة لكل استخدامات العملاء، أصبح هناك رغبة كبيرة في معرفة ” ازاي احول لنظام 12 قرش من we، حيث أن هذا النظام حصل على قبول لدى العملاء نظراً لتوحيد التسعيرة وهي 12 قرش لكل معاملة، أيضا لا مميزات الكثيرة الأخرى التي يقدمها، وسوف نقوم بعرض تفاصيل عن هذا النظام وأبرز مميزاته وكيفية الاشتراك فيه.

ازاي احول لنظام 12 قرش we
ازاي احول لنظام 12 قرش we

تفاصيل الاشتراك في نظام 12 قرش we

كل شركات الاتصالات تسعى إلى إصدار أنظمة تتناسب مع جميع فئات العملاء، وهذا ما فعلته شركة WE عندما أعلنت عن نظام 12 قرش، وهو نظام مميز، سعى إلى جعل أسعار المكالمات والرسائل موحدة، وكذلك أسعار الميجابايت انترنت الهاتف المحمول، وحاز هذا النظام على إعجاب الكثير من المستخدمين ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء we عبر الأرقام المخصصة لخدمة العملاء لكي تم تنفيذ طلبك في اسرع وقت ممكن.

ازاي احول لنظام 12 قرش we

يتجاوز عدد عملاء WE في العام الحالي 7 مليون مشترك، و تسعي دائما أن تقدم خدمة مميزة لعملائها من خلال أنظمتها المختلفة، ونظرا لأن هذا النظام يقدم الخدمة للعملاء بأسعار مناسبة جدا، فنجد أن هناك سؤال يُطرح بشكل كبير وهو” كيف اشترك في نظام 12 قرش من WE”، وسوف نجيب عن هذا التساؤل من خلال الأسطر القادمة:

  • كود ازاي اعرف انا على نظام ايه في we.
  • الطريقة الأولى : الاتصال بكود نجمة 612 شباك #612*.
  • بمجرد الاشتراك في الباقة يتم تجديد الباقة تلقائياً.
  • الطريقة الثانية وهي الأتصال برقم 111. الاشتراك والتحويل إلى اي نظام في WE.

أسهل نظام في we

سنعرض في التالي لماذا يعد نظام 12 قرش هو أسهل نظام في WE، وذلك لأنه يقدم لعملائه العديد من المميزات، ومن ضمن هذه المميزات:
أسعار مناسبة للعملاء.

  • نظام مرن، قام بتوحيد كافة المكالمات التي يجريها العميل بسعر واحد.
  • يتناسب مع كافة المستخدمين.
  • يمكن العملاء من تصفح الانترنت بأقل سعر الدقيقة.
  • سعر الباقة هو 12 قرش للدقيقة بعد انتهاء الباقة الأصلية.
  • ولكن من أبرز عيوب هذا النظام أنه لا يتم فيه ترحيل الدقائق المتبقية إلى الشهر التالي.

باقات نظام 12 قرش we

تتيح شركة WE للعملاء باقات إضافية بداخل الباقات الأساسية تمكنهم من الاشتراك بها، وذلك لتقديم كل ما يتناسب في استخدامهم،
هناك نوعين من الباقات التي يتيحها النظام، ويمكنك الاشتراك فيهم، ولكن قبل ذلك يجب أن نشير إلى تفاصيل كل منهم ليسهل عليك الاختيار من بينهم.
أولا الباقات الإضافية: وهي الباقة الأولى التي يتيحها النظام، وسعرها هو جنيه فقط، وهي تمكنك من الحصول على 30 دقيقة مكالمات ولكن للأرقام الخاصة بشركة WE فقط، ومدة هذه الباقة صالحة ليوم واحد فقط.

ولكن يجب أن عند الاشتراك في هذه الباقة ستحدد تلقائياً، إذا لم تكن تريد تجديد الاشتراك عليك بإلغائه.
ثانيا باقة نصف التمن: هي الباقة الثانية في هذا النظام، وهي باقة تستخدم في المكالمات، وهي صالحة لمدة 3 ساعات فقط، وسعر الدقيقة به يكون على نحو 6 قروش، والحد الأقصى لعدد الدقائق هو 30 دقيقة.

الغاء نظام 12 قرش من we

بعد معرفة ازاي احول لنظام 12 we سوف نتعرف على طريقة الغاء تغيير النظام we أو التحويل لنظام اخر we عبر الكود الأساسي وهو #612* ومتابعة التعليمات لكي يتم الغاء الاشتراك في نظامك الحالي.

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية المقال، بعد أن عرضنا إجابة” ازاي احول لنظام 12 قرش من WE”، وذكرنا كل التفاصيل المتعلقة بالنظام من حيث الاشتراك والتحويل وأيضاً الباقات المتاحة به. ونتمني أن يكون المقال مفيد لعملاء شركة WE.