أسعار باقات النت المنزلي الجديدة We Space الانترنت الارضي 2024 انظمة الإنترنت المنزلي WE


يمكنك معرفة عروض أسعار باقات النت المنزلي الجديدة We Space التي توفرها شركة المصرية للاتصالات لجميع عملائها الجدد والحاليين ويمكنك التحويل إلى الانظمة المتاحة حاليا والباقات الجديدة للانترنت المنزلي وتعرف بباقات WE Space بسرعات وسعات مختلفة وبأسعار تتناسب مع الجميع من حيث السرعة والسعة المناسبة حتي تكمل معاك الشهر كامل وهذه الباقات تقدمها حصرياً شركة وي المصرية للإتصالات ويمكن للعميل الحالي إداة نظامه وتحويل إلى باقات الإنترنت المنزلي الجديدة we.

أسعار باقات النت المنزلي الجديدة We Space الانترنت الارضي
أسعار باقات النت المنزلي الجديدة We Space الانترنت الارضي

باقات we للانترنت المنزلي الجديدة

وتعتبر شركة وي من الشركات الأولي في تقديم خدمة الانترنت المنزلي في جمهورية مصر العربية وفي ظل البحث عن إنترنت غير محدود من قبل العملاء تسعي الشركة لتوفير افضل باقة انترنت منزلي في مصر حتي تلبي حاجة المستخدمين ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء we لمعرفة المزيد حول خطوات الاشتراك في خدمة الانترنت الارضي عن طريق الارقام الاتية 111 أو 19777 بتكلفة خمسين قرشا للمكالمة ويمكنك الذهاب إلى اقرب فرع من فروع الشركة أو اقرب سنترال المصرية للاتصالات لك والتعاقد مع انترنت WE المنزلي أو خدمات الانترنت.

باقات we للانترنت المنزلي
باقات we للانترنت المنزلي

عروض أسعار باقات النت المنزلي We Space للانترنت الارضي

WE SPACE توفر لك باقات بسعات تصل إلى 1 تيرابايت وسرعات تصل الى 200 ميجا في الثانية الواحدة وهذا طبقا لما يتحمله الخط الأرضي وإذا كانت هناك مشاكل في الخط لا تصلك هذه السرعة وهذا ما يعاني منه البعض بل الكثير من عملاء وي للإنترنت، كما يمكنك التحقق من خطك الارضى لمعرفة السرعة التي سوف تصلك من حيث كفاءة الخط وهذا يتم من خلال الاتصال بخدمة العملاء او من فروع الشبكة وكذلك عبر الموقع الرسمي.

يمكنك متابعة ومعرفة استهلاك باقات we انترنت منزلي من خلال التسيجل على موقع https://my.te.eg/user/login هذا بالإضافة إلى إمكانية معرفة استهلاك الباقات الشهرية للانترنت المنزلي من خلال تطبيق My We على الموبايل الخاص بك وفي حالة نفاذ الباقة الاساسية يمكنك الإستمتاع بي إنترنت بلا حدود بسرعة منخفضة ويمكنكم شراء باقة إضافية من الباقات الاضافية النت المنزلي، يرجى العلم أن صلاحية هذه الباقات هي 30 يوم من ساعة الإشتراك ويمكنك تجديدها قبل الميعاد وتقدم الشركة الباقات الأتية:

 

  • باقات السوبر من we Super وتصل سرعتها الي 30 ميجابت في الثانية وهي اكبر باقة إنترنت اشتراك في مصر.
  • باقات الميجا من we Mega وتصل سرعتها الي 70 ميجابت في الثانية وهي اسرع باقة نت في مصر.
  • باقات الألترا من we Ultra وتصل سرعتها الي 100 ميجابت في الثانية وهي اقوي باقة للانترنت في مصر.
  • باقة ماكس من we MAX وتصل سرعتها الي 200 ميجابت في الثانية وهي اكبر باقة انترنت في مصر.

قد يهمكـ: طريقة تغيير باسورد الواي فاي we من الموبايل بسهولة

باقات we انترنت ارضي سوبر  وباقات Super من WE

عروض وي للانترنت المنزلي لا تتوقف وفي هذا العرض نستعرض باقات سوبر we الخاصة بالإنترنت الأرضى وتقدم هذه باقات السوبر من WE اربع فئات من الباقات الشهرية وي وتبدأ أول باقة من 120 جنيه وتنتهي بـ 500 جنيه لمعرفة الاسعار وتفاصيل باقات نت منزلي سوبر اتبع الأتي:

 

  • باقة 140 جيجابايت سوبر بسعر 120 جنيه بالإضافة إلى قيمة الضريبة المضافة والباقة تبدأ بسرعة 30 ميجا في الثانية وبسعة تحميل 140 غيغا في الشهر.
  • باقة 250 جيجابايت سوبر بسعر 210 جنيه بالإضافة إلى قيمة الضريبة المضافة والباقة تبدأ بسرعة 30 ميجا في الثانية وبسعة تحميل 140 غيغا في الشهر.
  • باقة السوبر 400 جيجابايت بسعر 340 جنيه بالإضافة إلى قيمة الضريبة المضافة والباقة تبدأ بسرعة 30 ميجا في الثانية وبسعة تحميل 140 غيغا في الشهر.
  • باقة السوبر 600 جيجابايت بسعر 500 جنيه بالإضافة إلى قيمة الضريبة المضافة والباقة تبدأ بسرعة 30 ميجا في الثانية وبسعة تحميل 140 غيغا في الشهر.

 

بعد استنفاذ جيمع جيجات الباقة يمكنك تجديد باقتك قبل موعدها عن طريق توفير الرصيد الكافي على حسابك بإستخدام الموقع او عبر تطبيق الموبايل والنقر على ايقونة التجديد ويمكن إضافة سعة إضافية والتي تبدأ من اول 30 جنية وتمنحك 20 جيجا لنهاية تاريخ الاشتراك في باقات النت الارضي We الجديد، يرجى العلم ان الشركة تدعي ان الباقة تستمر معك بسرعات منخفضة وهذا غير صحيح ويتم إيقاف خدمة النت فورا بعد نفاذ السعة المحددة.

عروض أسعار باقات النت الارضي we وباقات ميجا Mega من WE

تقدملك الشركة باقات جديدة للانترنت المنزلي تختلف عن السرعات السابقة وهي بسرعات اعلي لكي يتمكن العميل من اختيار الفئة المناسبة لبيئة العمل الخاصة به وتحتوي على ثلاثة باقات للنت الأرضي بسرعة 70 ميجا ويمكنك التعرف على الكثير من خلال التفاصيل التالية:

 

  • باقة Mega we تمنحك سعة تحميل 140 جيجا بسرعة 70 ميجا فى الثانيه سعر الاشتراك 140 جنية بالاضافة إلي الضريبه المضافه.
  • باقة Mega we تمنحك سعة تحميل 250 جيجا بسرعة 70 ميجا فى الثانيه سعر الاشتراك 310 جنية بالاضافة إلي الضريبه المضافه.
  • باقة Mega we تمنحك سعة تحميل 600 جيجا بسرعة 70 ميجا فى الثانيه سعر الاشتراك 600 جنية بالاضافة إلي الضريبه المضافه.

اسعار باقات النت من we منزلي وباقات الألترا وي

تقدر تشترك في باقات الترا الجديدة من شركة we علشان تتصفح الإنترنت بسرعة عالية وهذه الفئة من الباقات مخصصة للعملاء الذي يبحثون عن اعلي سرعة انترنت منزلي وسوف نتعرف سويا على مميزات وعيوب باقات WE للانترنت المنزلي ألترا.

 

  • باقة إنترنت منزلي Ultra توفر لك سعة التحميل الأساسية 140 غيغابات وسرعة تصل الي 100 ميجا وتكلفة الاشتراك في الباقة هي 320 جنيه.
  • باقة نت منزلي Ultra توفر لك سعة التحميل الأساسية 250 غيغابات وسرعة تصل الي 100 ميجا وتكلفة الاشتراك في الباقة هي 410 جنيه.
  • باقة انترنت منزلي Ultra توفر لك سعة التحميل الأساسية 600 غيغابات وسرعة تصل الي 100 ميجا وتكلفة الاشتراك في الباقة هي 700 جنيه.

عروض we للانترنت وباقات ماكس من WE

يمكنك الاشتراك في باقات WE المنزلية ماكس السريعة جدا وتصل سرعتها لـ 200 ميغا في الثانيه ولذلك هي فئة واحدة ونستعرض الأن باقات وي للانترنت المنزلي فئة الماكس الجديدة.

  • اكبر باقة نت ارضي وهي باقة ماكس بسعة تحميل 1TB وتمنحك هذه الباقة سرعه تصل لـ 200 ميغابايت في الثانية وسعر الاشتراك في باقات النت المنزلي وي الجديدة هي 1000 جنيه، يمكنك الاستفادة من العرض المتوفر حالياً وهو عندما القيام بالشحن بـ 150 سيتم حصولك على 5 جيجا بايت هدية من شركة WE للإنترنت وعند الشحن بي 300 تحصل على الضعف وهو 100 جيجا هدية ببلاش وهذا عند الشحن عبر تطبيق WE.

عروض لباقات We انترنت منزلي الاضافية

يجب ملاحظة ان الباقات الاضافية we للأنترنت المنزلي متاحة لجميع الانظمة و باقات باقات WE Space المتاحة حاليا وهي كالأتي:

  • باقة اضافية 20 GB بسعر 30 جنيه على نفس السرعة.
  • باقة اضافية 20 GB بسعر 60 جنيه على نفس السرعة.
  • باقة اضافية 20 GB بسعر 100 جنيه على نفس السرعة.

يتم استخدام السعات الاضافية لمدة ثلاثين يوما من تاريخ الاضافة ولا يتم تجديدها مرة اخري إللي بإجراء يدوي من قبل المستخدم ويرجي العلم ان جميع الباقات يتم لا تشمل الضريبة المضافة وهي 14% من السعر الأساسي.

كيفية الاشتراك في باقات إنترنت we المنزلي WE SPACE

يمكن الإشتراك بباقات وي إنترنت منزلي عن طريق الإنتقال إلى اقرب فرع ليك أو من خلال سنترال المصرية للاتصالات ويجب توفير التقديم على خط ارضي قبل البدء في عملية الإشتراك في هذه الباقات، ويمكنكم شحن حسابكم عن طريق تطبيق my we أو عن طريق الموقع الالكتروني وايضا إمكانية الشحن من الفرع ومن وسائل الدفع الإلكتروني المختلفة.

تجديد باقة الانترنت المنزلي we

يتم تجديد باقتك تلقائياً في الموعد وتاريخ التجديد و انتهاء الصلاحية وهذا في حال توفير رصيد كاف لتجديها، كما تتيح لك الشركة خدمة سلفني انترنت منزلي عندما تتوقف الخدمة لعدم دفع فاتورة النت we ويمكنك استعادة السرعة الخاصة بخطك عند استخدام خدمة سلفنى والتي توفرلك استلاف 5 جيجا بايت مقابل عشرة جنيهات والسعة صالحة لمدة يومين فقط ويتم خصم المبلغ الاضافي عند السداد.

طريقة تغيير باقة الانترنت المنزلي we

هناك اكثر من خيار للتحويل من باقتك الجالية والانتقال لباقة اخرى من الباقات المعروضة في هذا المقال وابرز الطرق هي عن طريق التطبيق الخاص بالشركة أو من خلال موقع we والضغط على إدارة حساب الإنترنت ومن ثم تسجيل الدخول والنقر على الخطط والخدمات من ثم إختيار تغيير الخطة أو الاتصال برقم خدمة المصرية للاتصالات 19777.

الغاء الاشتراك في باقات الانترنت المنزلي we

عن طريق الذهاب إلى الفروع القريبة منك وطلب منها إلغاء اشتراك خدمة الانترنت المنزلية، هذا الطلب يتم فى خلال 30 يوم من طلبك ولا توجد رسوم إضافية إلا في حالة وجود غرامات متأخرة فواتير او قسط راوتر.

وبذلك نكون قد انتيهنا من الموضوع وهو ” أسعار باقات النت المنزلي الجديدة We Space الانترنت الارضي” يمكنك المشاركة في قسم التعليقات وكتابة التساؤل وسوف يتم الرد علي سؤالك في اسرع وقت ممكن بالنسبة لنا ويرجى العلم اننا لسنا بخدمة عملاء او تابعين لشركة we في حالة وجود مشكلة معينة يمكنك تقديم شكوي عبر الاتصال بخدمة العملاء واثبات شكوى من ثم الاتصال برقم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر وتقديم شكواك في شركة وي مع ذكر رقم الشكوي.