معرفة استهلاك باقة النت we الارضي المنزلي الجيجا المتبقية والمستخدمه 2024


معرفة استهلاك باقة النت we المصرية للاتصالات، يمكنك الاستعلام عن المتبقي من باقة الانترنت we بكل سهولة لكي تتعرف على الجيجا المتبيقة والمستخدمة من باقة نت وي إنترنت منزلي وكذلك معرفة موعد تجديد باقة النت we ’ كما توفر الشركة المصرية عدد كبير من الباقات الخاصة بالانترنت المنزلي وتبدأ هذه الباقات من باقة سوبر 140 جيجابايت وتنتهي بباقة النت we 600 جنيه هذه بالإضافة إلي الباقات الآخرى زي باقات ميجا باقات الترا باقات ماكس الجديدة ويمكنك في جميع هذه الفئات معرفة استهلاك باقة النت الارضى من we المنزلي بسهولة عبر الخطوات الأتية في هذا التقرير تابعونا الأن.

معرفة استهلاك باقة النت we الارضي
معرفة استهلاك باقة النت we الارضي

معرفة استهلاك باقة النت we الارضى

تستطيع معرفة استهلاك النت الارضى عن طريق موقع Telecom Egypt معرفة الاستهلاك من ثم تسجيل الدخول الى tedata لكي تتمكن من معرفة استهلاك باقة النت we بشكل مجاني وبدون دفع رسوم إضافية، أما عن الطريقة الثانية’ يمكنك تحميل تطبيق ماي وي My We لمعرفة استهلاك باقات النت المنزلي we بعد ذلك قم بالتسجيل على التطبيق بإستخدام الرقم الأرضي وإنشاء كلمة مرور قوية والنقر على التسجيل ولمعرفة استخدام هذه الطرق بالشرح بالصور تابع معي الأن التعليمات الأتية ويمكنك المرور على طريقة تغيير باسورد الواي فاي we من الموبايل.

معرفة المتبقي من باقة الانترنت المنزلي we

تسعي شركة we المصرية للاتصالات لتوفير جميع سبل الراحة لكل عملائها من اجل التحكم في إدارة النظام اللي مشترك عليه من حيث معرفه المتبقي من باقه وي للنت الارضي ويجب ملاحظة أنه لا توجد طرق لـ معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي بدون تسجيل، كل الطرق يجب التسجيل عليها للاستعلام عن باقة النت we والطريقة الأولي هي عن طريق موقع telecom egypt للاستعلام عن الاستهلاك ومعرفة الفاتورة.

معرفة استهلاك باقة النت we
معرفة استهلاك باقة النت we
  • الخطوة الأولي الإنتقال إلى موقع المصرية للاتصالات للخدمات الإلكترونية telecom egypt.
  • هذه الموقع خاص بإدارة الإنترنت الخاص بك وبإدارة الخط الارضي وايضا إدارة خطوط المحمول قم الأن بالتسجيل عليه بإستخدام رقم الخط الأرضي.
  • الأن قم بالنقر على يسجل أو ” Register ” من ثم أضف رقم الخدمة وهو رقم التليفون الارضى والضغط على أيقونة التالي او ” Next ” بعد هذه الخطوة سيتم ارسال كود تحقق على رقم الهاتف المحمول المرتبط بالإشتراك في خدمة الانترنت we الارضي.
  • قم بإدخال كود التحقق المرسل اليك عبر رسائل الموبايل وبعد كتابة كود التسجيل أدخل كلمة السر وقم بإدخالها مرة اخر للتأكيد عليها ويمكنك الاتصال على خدمة عملاء وي في حالة وجود مشكلة.
  • من ثم النقر على أوافق علي الشروط والأحكام لكي يتم التسجيل على الموقع بنجاح والخطوة الأخيرة اضغط على تسجيل وسوف تستطيع معرفة استهلاك النت we.
معرفة استهلاك باقة النت we الارضي
معرفة استهلاك باقة النت we الارضي

يمكنك من خلال هذه المنصة إدارة حساب الانترنت والخطوط الارضية والموبايل وتغيير باقة النت we ويمكن معرفة الفاتورة الخاصة بالتليفون الارضي وشراء باقة إضافية والتحكم في كل الخدمات من معرفة استهلاك باقة we انترنت ومعرفة استهلاك باقة النت وي للانترنت المنزلي، ويستطيع المستخدم شحن رصيد بدون الذهاب إلى السنترال او إلى فرع من فروع شركة we لدفع الفاتورة وهذا يتم عن طريق قسم خدمات الرصيد إضافة كود الشحن لسداد فاتورة تليفونك الارضي او فاتورة النت.

معرفة استهلاك باقة النت we واي فاي من الموبايل

توفر شركة وي اكثر من طريقة لمعرفة إستهلاك الباقة we الارضى بالإضافة إلي امكانية شحن الباقة ومعرفة موعد وتاريخ تجديدها والجيجا المتبقية we وفي هذا المقال تعرفنا اعلاه علي طريقة معرفة المتبقي من باقة النت المنزلي we عن طريق الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات وفي والأن سوف نتعرف على الطريقة الثانيه لمعرفة الباقي من باقة نت we الارضى بإستخدام تطبيق we والذي تستطيع تحميله على هاتفك سواءا اندرويد أو غيره واللي من خلاله تقدر تعرف منه عدد الجيجات المتبقية tedata أو معرفة استهلاك النت من الراوتر وباقي كم جيجا في الراوتر وكم جيجا مستخدمة من الراوتر.

معرفة استهلاك باقة النت we من الموبايل
معرفة استهلاك باقة النت we من الموبايل
  • أولاً قم بتحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي أو آب ستور.
  • ثانياً بعد تنزيل البرنامج علي الهاتف قم بالتسجيل عليه.
  • ثالثاً يسجل على تطبيق وي بإستخدام رقم التليفون لمعرفة المتبقى من باقة الانترنت.
  • سيتم ارسال لك كود تسجيل على الخط المحمول المسجل به في خدمة النت we قم بإدخاله.
  • الأن قم بتعيين كلمة سر جديدة لتأمين الحساب ويجب إعادة كتابتها مرة اخري والنقر على تسجيل.
  • بعد تسجيل الدخول لمعرفة استهلاك النت سوف تجد في الصفحة الرئيسية إدارة رقمك النمزلى وسرعة الباقة وكمان معرفة استهلاك باقة الإنترنت الواي فاي we.
  • كما يمكنك النقر على اقسام ” تفاصيل الاستهلاك باقة النت we  وسوف تجد الباقة الاساسية المتبقي المستهلك تاريخ انتهاء الباقة، أو خدمات الرصيد لإعادة الشحن او إدارة نظامك أو باقات اضافية “.
  • تستطيع كذلك الضغط علي المزيد لمعرفة اسم المستخدم وكلمة المرور للانترنت المنزلي او لمعرفة عروض باقة النت we.

معرفة فاتورة النت we

يمكنك معرفة تاريخ وموعد انتهاء الباقة من خلال التبطيق او الموقع الالكتروني المذكور في هذا التقرير ويمكنك الاتصال بخدمة العملاء والذي سوف نتعرف عليه ويستطيع المستخدم من دفع الفاتورة من خلال كروت الشحن بإستخدام النقر على ايقونة خدمات الرصيد او شحن الرصيد وادخال رقم الكارت المكون من 14 رقم ويكون كافي لسدادها.

رقم خدمة عملاء we للانترنت المنزلي

يمكنك التواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء للاستعلام عن المتبقي من باقتك أو معرفة رقم الخدمة الخاص بك يرجى العلم ان تكلفة المكالمة خمسين قرشا مهما طالت المدة، ويمكنك الاتصال من اي رقم من خارج الشبكة.

  • من اي خط على الرقم: 111.
  • من الخط الارضي: 19777.
  • خطي : 01555000111.
  • الموقع الالكتروني: www.te.eg.
  • البريد الالكتروني: customer.care@te. eg.
  • رقم الجهاز القومي: 155.

وبهذا القدر نكون قد أنتهينا من موضوع ” معرفة استهلاك باقة النت we الارضي المنزلي الجيجا المتبقية والمستخدمة” يمكنك المشاركة في القسم الخاص بالتعليقات وكتابة سؤالك وسيتم الرد عليك من قبل فريق العمل الخاص بنا وفي حالة وجود مشكلة يمكنك تقديم شكوى في الشركة عن طريق الاتصال برقم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المصري على رقم 155 بتكلفة المكالمة العادية.