ازاي احول لنظام الو 14 قرش أورنج 2024 تغيير نظام موبينيل 14 قرش


ازاي احول لنظام الو 14 قرش أورنج موبينيل أو ازاي احول إلى نظام 14 قرش من أورانج، هو السؤال الأكثر تداولاّ بين عملاء شركة أورانج بعدما أصبح هذا النظام هو النظام المفضل إليهم، وسنقوم في التالي بعرض إجابة هذا السؤال وبعض المعلومات الهامة عن النظام مثل رقم خدمة عملاء أورنج للأنظمة.

ازاي احول لنظام الو 14 قرش أورنج
ازاي احول لنظام الو 14 قرش أورنج

ازاى أحول لنظام 14 اورنج

  • عن طريق كود اورنج لتغيير النظام: #100# أو #0# او الاتصال بـ 400 مجانا.

أرقام التحويل إلى نظام الو 14 قرش أورنج

  • هناك أكثر من طريقة للتحويل إلى نظام ألو أورنج 14 قرش، وسوف نقوم بذكر هذه الطرق في التالي:
  • لكن يجب معرفة النظام الا انت عليه اولا ويمكنك معرفة نظام اورنج من خلال الضغط هنا.
  • الطريقة الأولى: الأتصال برقم 400، والاتصال بهذا الرقم يكون مجانا، ويمكنك من خلاله التحويل إلى هذا النظام بكل سهولة.

ازاي احول لنظام الو 14 قرش أورنج

  • الطريقة الثانية: هي طلب كود #100# أو #0#، وسترسل لك رسالة بالتحويل إلى النظام.

تغيير نظام اورنج 14 قرش

  • الطريقة الثالثة: من خلال تنزيل تطبيق My Orange، والاشتراك في النظام.

نظام ألو أورانج الواتس اب المجاني

الواتساب هو من أسهل التطبيقات، ويقوم باستخدامه مختلف فئات المجتمع الأطفال والأمهات والشباب، نظراً لسهولة التعامل مع التطبيق ولانه لا يوجد شخص إلى الآن لا يملك رقم هاتف محمول، وقد قدم نظام ألو أورانج 14 قرش خدمة مميزة ومتفردة عن غيره من شبكات المحمول، حيث خصص للعميل أنه يمكنه استخدام واتساب بقيمة 20 ميجا، على أن يخصم 14 قرش في أول مرة يتم فتح التطبيق فيها للاستمتاع بباقة الواتساب، على أن يتم تجديد الباقة تلقائيا وخصم 14 قرش، وفي حالة عدم الرغبة في تجديد الباقة يسمح بإستخدام الباقة حتى آخر اليوم.

أسعار باقة ألو 14 أورانج

يقدم النظام اسعار مميزة جداً لعملائه سواء لشبكة أورانج أو الشبكات الأخرى، كما يتيح ميزة الشخص المفضل وهي ميزة مميزة أيضاً تتيح للعميل ان يتحدث مع أشخاص المفضلين بسعر أقل للدقيقة، واليكم قائمة الأسعار المحددة للنظام:

  • سعر الدقيقة لأي رقم مفضل هو 10 قروش.
  • سعر الدقيقة لأي شبكة أو خط أرضي هو 14 قرش.
  • سعر الميجابايت 14 قرش.
  • سعر الرسالة لأي شبكة هو 14 قرش.

ماهو أفضل نظام في أورانج

تقدم أورانج أنظمة مختلفة ومميزة تتناسب مع استخدام العملاء ومتطلباته، لكن يعد نظام ألو 14 من أفضل نظام في أورانج تتيحه شركة أورانج وذلك لأنه يقدم العديد من المميزات ومن أهم هذه المميزات:

تتيح للعميل اختيار ارقام مفضلة ويتم محاسبته لهذه الأرقام على 10 قروش الدقيقة بدلا من السعر المخصص في الباقة وهو 14 قرش للدقيقة، وهذا مقابل رسوم بسيطة تدفع شعريا على كل رقم مفضل تقوم بإختياره، حيث يتم خصم 1 جنيه شهرياً لكل رقم واحد أقصى 3 أرقام، لكن يجب أن يأخذ العميل في أعتباره أنه لا يمكن تغيير الرقم أكثر من مرة في نفس الشهر، كما يتيح استخدام 20 ميجا في تطبيق الواتساب يومياً مقابل رسوم بسيطة وهي 14 قرش.

أنظمة ألو أورنج

  • يحتوي نظام ألو أورانج علي أكثر من باقة، باقة 14 قرش، و باقة ألو اليومي، وباقة ألو الاسبوعي.

باقة ألو اليومي

تقدم الباقة 60 وحدة للعميل مقابل رسوم 1.5 جنيه في اليوم، و صلاحية الباقة يوم كامل من وقت الاشتراك بها، وسياسة الاستخدام بالباقة هي عبارة عن وحدة لكل رقم من أورانج ولكل رسالة نصية ولكل ميجابايت، و 5 وحدات لأي شبكة أخرى.

أما الأرقام المفضلة يتم حسابها بنص وحدة داخل النظام اليومي ويتم إضافة الأرقام المفضلة مجانا لأول مرة، ولكن تغييرها يتم دفع جنيه واحد عن كل رقم مفضل تقوم بتغييره، ويجب أن نشير أن سعر الميجا بايت أو الدقيقة خارج الباقة هو14 قرش.

باقة ألو الأسبوعي

يتم دفع رسوم 7 جنيهات للاشتراك في هذه الباقة، وسعر أي رقم أورانج أو رسالة أو ميجابايت داخل الباقة هو وحدة فقط، أما لأي شبكة أخرى هو 5 وحدات، ونص وحدة لأي رقم مفضل، سعر الدقيقة خارج الباقة هو 14 قرش.

الغاء نظام الو 14

  • يمكنك الغاء نظام 14 قرش أورنج من خلال #100# أو الكود#0# او الإتصال برقم الخدمة الصوتية 400 من ثم متابعة التعليمات لكي يتم إلغاء نظامك أورنج.

وبذلك نكون عرضنا كل التفاصيل الهامة عن ازاي احول لنظام 14 قرش أورنج، ونتمنى أن يحوز المقال على الاعجاب، كما يمكنكم المشاركة في هذا المنشور بالتعليق وتقيم التجربة في التحويل لنظام الو 14 قرش.