اكواد إلغاء كل أنواع الاشتراكات الترفيهية والاخبارية لجميع الشبكات 2024 Vodafone etisalat Orange


إلغاء جميع الإشتراكات لكل الشبكات بكود موحد، يمكنك إلغاء كل أنواع الاشتراكات الترفيهية والاخبارية التي توفرها جميع شركات الاتصالات في مصر والوطن العربي كخدمات ترفيهية لجميع عملائها، هذه الرسائل له رسوم يتم خصمها من الرصيد الخاص بك ولذلك في هذا التقرير نستعرض الطرق الصيحيحة لإلغاء جميع الخدمات الترفيهية والإخبارية من الشركات الأربعة في جمهورية مصر العربية.

إلغاء كل أنواع الاشتراكات
إلغاء كل أنواع الاشتراكات

كود إلغاء جميع الإشتراكات 2023

يوفر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات كود موحد يقوم العميل بإدخاله واتباع التعليمات لمعرفة الخدمات المشترك فيها وأيضا القيام بإلغائها فورا، ويبحث الكثير من عملاء شركات المحمول على هذه الكود المختصر لإلغاء خدمات الرسايل الاخبارية.

يعاني العديد من المستخدمين من مشكلة نفاذ الرصيد بعد عملية الشحن وهذه الاشتراكات هي السبب الرئيسي لأن هذه الخدمات تقدم في اول الأمر مجانا وبعد ذلك يتم خصم قيمة معينة يوميا تبدأ من خمسين قرش وتصل إلى جنية ونصف.

تابعونا الأن سنتعرف علي طريقة إلغاء كل الخدمات من فودافون – اتصالات – اورنج – وي المصرية للاتصالات بإستخدام كود الشركة لإلغائها أو بكود الشركة المصرية لإدارة وتنظيم الإتصالات فى مصر وفي حالة وجود عدم استجابة يمكنك الاتصال بخدمة العملاء.

كود الغاء الاشتراكات كلها

تعمل شبكات الاتصال في مصر تحت ادارة الجهاز القومي ولذلك يقدم للعميل هذا الكود للتحكم فى إدارة الاشتراكات التي يرغب في الاستمرار فيها اوالغائها وعدم تحمل تكلفة إضافية بدون الاستفادة منها ولا توجد خدمة بدون قيمة مضافة يتم خصمها عند الاشتراك فيها ولالغاء كل أنواع الاشتراك اتبع الأتي:

  • ادخل الكود التالي على الموبايل #155* من اليسار لليمين.
  • الأن انقر على إتصال ليتم عرض قائمة خيارات أختر اللغة العربية.
  • من ثم اختر الخيار رقم ” 1 ” وهو ( خدمات القيمة المضافة ).
  • إذا كانت ليست لديك خدمات ترفيهية يتم التأكيد عليك.
  • ويمكنك النقر على الخيار رقم ( 1 ) للتاكد من عدم وجود خدمات اخري.
  • يمكن طلب الكود اكثر من مرة للتأكد من عدم اشتراكك في أي خدمة آخرى.

إلغاء كل أنواع الاشتراكات اورنج

تستطيع ايضاً استخدام الكود المقدم من شركة اورنج مصر لإلغاء تلك الاشتراكات المشترك فيها وبشكل مجاني وكود اورنج هو #8888# شبكات 8888 شباك والضغط على ايقونة الاتصال للمتابعة ومعرفة الاشتراكات المشتراك بها في خطك، ويمكنك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء على رقم 110 بتكلفة 50 قرش لكل المكالمة.

إلغاء جميع اشتراكات فودافون

توفر شبكة فودافون اكواد مختصرة لكل عملائها لإدارة الخدمات وتعد الشركة من اكبر الشركات فى مصر لأنها تستحوذ على عدد المستخدمين الأكبر في البلاد ولذلك الكود الخاص بها هو #010*010* واضغط على إتصال ليتم عرض القائمة بنفس خيارات الكود السابق ويجب طلب كود فودافون اكثر من مرة للتأكيد على ان الخط ليس مشترك في رسائل ترفيهية تانيه.

إلغاء جميع اشتراكات اتصالات

تعتبر من اكثر الأمور المزعجة بالنسبة للمستخدم عندما يتم خصم رسوم اضافية بدون الإستفادة من هذا الرصيد المخصوم منه ويعد السبب الاساسي في هذه المشكلة هو الإشتراكات الترفيهية المقدمة من الشركة ولذلك وفرت شركة اتصالات كود مختصر لعميلها من أجل انهاء هذه الإشتراكات المزعجة والكود هو #166* نجمه 166 شباك وإتباع التعليمات الخاصة بالكود.

إلغاء جميع إشتراكات وي المصرية للاتصالات

يمكنكم التحكم في خط المصريه للاتصالات الشركة الرابعة والجديدة في تقديم خدمات المحمول في مصر من خلال كود #404* أو الكود الخاص بالجهاز القومى وهو #155* وسوف يتم استعراض القائمة الرئيسية وهي اختيار اللغة التي تريد الاستكمال بها وهم العربية والإنجليزية وتستطع كذالك الادارة عن طريق تطبيق ماي وي my we الموبايل.

الغاء اشتراكات stc

يبحث العديد من عملاء شركة سوا عن طريقة إلغاء أي خدمة مشترك فيها بجوالي؟ وسوف نجيب في هذه الفقرة عن التساؤل الخاص بهم، يمكنك الغاء كل الاشتراكات من خلال ارسال رسالة إلى رقم 900 أو طلب الكود المختصر وهو #900* وأتبع الخطوات لتأكيد المهمة بنجاح.

الغاء جميع الخدمات

يتمكن المشترك في اي شركة من الشراكات المقدمة له الخدمة في تحميل التطبيق الخاص بالشبكة من اجل التحكم في خدماته والقيام بإلغاء جميع الاشتراكات منه بكل سهولة ويسر وبدون ادخال اكواد مختصرة او الاتصال بخدمات العملاء ويجب ملاحظة انه لا يوجد برنامج إلغاء جميع الاشتراكات او تطبيقات اندرويد لهذه الخاصية وهذه ابرز الطرق المذكورة في المقال.