عاجل نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب ملخص الاهداف


نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب وملخص الاهداف، يبحث الكثير من الأشخاص عن أخبار مباراة الأهلي والمقاولون العرب ولذلك يقدم موقع ميكس تغطية حية لمباراة الأهلي والمقاولون العرب، والتي ستقام اليوم السبت 4 نوفمبر 2023، في إطار الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

عاجل نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب ملخص الاهداف
عاجل نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب ملخص الاهداف

موعد مباراة الأهلى ضد المقاولون

تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم السبت 4 نوفمبر 2023، في إطار الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، ومواعيد المباراة في الدول العربية كالتالي:

  • 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 8 مساءً بتوقيت ليبيا.
  • 8 مساءً بتوقيت العراق والأردن وسوريا.
  • 9 مساءً بتوقيت سلطنة عمان.
  • 8 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر.
  • 7 مساءً بتوقيت السودان.
  • 6 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب

عاجل نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب ملخص الاهداف
عاجل نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب ملخص الاهداف

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم

القنوات التي ستنقل مباراة الاهلي والمقاولون العرب هي قناة أون تايم سبورت 1، وتُعد قناة أون تايم سبورت 1 من أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب، والتي ستقام اليوم السبت 4 نوفمبر 2023، في إطار الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، وستنقل قناة أون تايم سبورت 1 مباراة الأهلي والمقاولون بث مباشر، حيث سينطلق البث في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

معلق مباراة الأهلي والمقاولون

  • مؤمن حسن على القناة الصوتية الأولي.

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة المقاولون العرب

يتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيلة مكونة من:

يتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيلة مكونة من مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، كريم الدبيس في خط الدفاع، وأليو ديانج، كوكا، إمام عاشور، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر في خط الوسط، وصلاح محسن في خط الهجوم.
التغييرات المتوقعة هي مشاركة مصطفى شوبير بدلًا من محمد الشناوي، وكريم الدبيس بدلًا من علي معلول، وكوكا بدلًا من مروان عطية.

تشكيلة المقاولون العرب المتوقع امام الاهلي اليوم

يتوقع أن يلعب المقاولون العرب بتشكيلة مكونة من محمود أبو السعود في حراسة المرمى، وعماد الدين بوبكر، أحمد علاء، فاروقا نور الدين في خط الدفاع، وجوزيف أوتشايا، أحمد فوزي، عمار حمدي، أحمد الشيمى، محمد هاني “تريكة” في خط الوسط، وأمادوا انياص، محمد سالم في خط الهجوم، التغييرات المتوقعة هي مشاركة عماد الدين بوبكر بدلًا من أحمد ياسين، وأحمد فوزي بدلًا من محمد حمدي زكي، وأمادوا انياص بدلًا من أحمد علي.