رقم خدمة عملاء بنك CIB مصر الموحد الخط الساخن المجاني الموحد 2024


خدمة عملاء بنك CIB يعد من الأشياء الهامة التي يبحث عنها المواطنون المهتمين بالخدمات المصرفية، كما تعمل البنوك وخاصة بنك CIB على تطوير خدمة العملاء الخاصة بها، ورفع كفاءة موظفي خدمة العملاء لمواكبة التقدم، وتسعى إلي تخصيص أرقام لخدمة العملاء لكل فئة من فئات المواطنين الذين يقومون بالتعامل مع البنوك، وتعد خدمة العملاء وسيلة التواصل الرسمية بين البنك والعميل، حيث أن خدمة العملاء تعمل على الأجابة على أستفسارات العملاء، وأمدادهم بالمعلومات التي يحتاجونها حول الخدمات المقدمة من البنك، وأيضا المساعدة في إيجاد حلول والمساعدة في حالة وجود شكاوي ومشكلات تواجه العميل، لذا نشير أن معرفة رقم خدمة العملاء من الأمور الضرورية لأي مواطن يتعامل مع بنك. وسنعرض في السطور القادمة أرقام خدمة عملاء بنك CIB.

رقم خدمة عملاء بنك CIB مصر الموحد الخط الساخن المجاني الموحد
رقم خدمة عملاء بنك CIB مصر الموحد الخط الساخن المجاني الموحد

ارقام خدمات CIB مصر للشكاوي

  • رقم CIB للشكاوي: 19666
  • رقم شكاوي CIB للافراد: 35679700
  • رقم الشكاوي CIB للشركات: 16677
  • رقم خدمة CIB دعم التجار: 24565999

رقم خدمة عملاء بنك CIB

خدمة عملاء البنك التجاري الدولي (CIB)، لديه فريق محترف من ممثلي خدمة العملاء، حيث تستطيع الأتصال على الأرقام التالية : 19666 إذا كنت داخل مصر أو 19666، وكود المحافظة هو (202+) اذا كنت بالخارج، ونشير أيضا أن هذه الأرقام هي نفسها أرقام الخط الساخن للبنك التجاري الدولى(CIB) ويمكنك معرفة رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري من هنا.

رقم خدمة عملاء بنك CIB للأفراد

يمكنك التواصل مع بنك CIB للأفراد من خلال الأتصال بالرقم التالي : 35679700 حيث تستطيع من خلال الاتصال بي رقم بنك CIB للأفراد الأطلاع على حسابك المصرفي، ومعرفة الخدمات الجديدة التي يقدمها البنك التجاري الدولي (CIB).

رقم خدمة عملاء بنك CIB للشركات

يقدم بنك CIB رقم بخدمة ما يقارب 54 ألف عميل من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، لذا من الطبيعي أن يكون هناك رقم خدمة عملاء خاص ببنك CIB للشركات، حيث تستطيع الأتصال على الأرقام التالية : 16677.

رقم خدمة عملاء cib

  • ويمكن لخدمة العملاء تلقي هذة الأتصالات من الساعة التاسعة صباحاً إلي الساعة الثامنة مساءاً.
  • وتستطيع التواصل مع خدمة دعم التجار من خلال الأرقام التالية : 24565999، وتعمل خدمة العملاء على مدار الساعة.

رقم خدمة عملاء بنك CIB مركز أتصال الخدمات الرقمية للشركات

يوفر بنك (CIB) خدمة خاصة للشركات وهي خدمة عملاء الخدمات الرقمية وذلك بعدما تزايد الطلب على التحول الرقمي، وأصبح من السهل أجراءات المعاملات البنكية وغيرها من أي مكان دون الحاجة إلي التوجه للبنك، فهي أكثر الخدمات راحة للعميل، ويمكن التواصل مع خدمة عملاء هذه الخدمة من خلال الرقم التالي : 16644.

رقم خدمة عملاء بنك CIB المحفظة الذكية

لمعرفة أي معلومات عن خدمة المحفظة الذكية وللأستفسارعن كيفية إجراء معاملاتك البنكية من خلال هاتفك المحمول في أي وقت وأينما كنت، يمكنك التواصل من خلال رقم خدمة عملاء بنك CIB المحفظة الذكية وهو 19716 أو 35670800، وكود المحافظة هو (202+).

رقم خدمة عملاء بنك CIB wealth وCIB private

يمكنك الأتصال بالخدمة للسؤال عن ما توفره الخدمة من مميزات سواء من خلال أسعار الودائع المميزة، وتسهيلات السحب التي تقدمها الخدمة وذلك من خلال التواصل على الأرقام التالية: 19847أو 37475500، وكود المحافظة هو (202+)، ونشير أن هذه الخدمة تعمل طول 24 ساعة.

رقم خدمة عملاء بنك CIB للشكاوي

في حالة حدوث مشكلة ما، يتيح رقم بنك CIB رقم خدمة لتقديم شكوى رسمية، ونشير أن يمكنك التواصل من خلال رقم خدمة عملاء بنك CIB للشكاوي: 19666، وسيساعدك ممثل خدمة العملاء في حل المشكلة التي تواجهك على الفور ويمكنك تقديم شكاوي البنك التجارى الدولى من خلال هذا النموذج من هنا.

شكاوي بنك cib خدمة العملاء البنك التجاري الدولي

وفي النهاية نشير أنه يمكنك من خلال رقم خدمة عملاء بنك CIB التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، وطرح أستفسارك أو معرفة كل ماهو جديد عن الخدمات والمميزات المصرفية التي يقدمها البنك، أو التبليغ عن أي من الممارسات الغير مشروعة أو غير مرغوب بها على حسابك، وسيقوم ممثل خدمة العملاء بتوجيهك ومساعدتك على الفور، وتقديم الدعم الدائم لك.

2 replies on “رقم خدمة عملاء بنك CIB مصر الموحد الخط الساخن المجاني الموحد 2024”

اسوا خدمه عملاء تليفونيه هي خدمه السي اي بي او خدمة عملاء cib

مصطفي الدميري اسعدنا مرور حضرتك على منشور رقم خدمة عملاء cib، يمكنك تحويل المكالمة من شخص لآخر في خدمة العملاء CIB

Comments are closed.