هل tang مقاطعة ام لا


هل tang مقاطعة ام لا، يبحث الكثير من المستخدمين عن منتجات المقاطعة وأسئلة اخرى مثال هل تانج مقاطعة ام لا ومن أجل ذلك نقدم لكم مقالة مختصرة للاجابة عن تساؤلات هل تانج تدعم اسرائيل أم لا في السطور القادمة سوف تجد الحقيقة كاملة عبر موقع ميكس.

هل tang مقاطعة ام لا
هل tang مقاطعة ام لا

هل tang مقاطعة ام لا

في ظل استمرار حملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية، يبحث العديد من المواطنين المصريين عن بدائل لمنتجاتهم المفضلة التي تنتجها شركات إسرائيلية أو لديها استثمارات في إسرائيل، ومن بين المنتجات التي يبحث عنها المصريون هو مسحوق تانج، وهو أحد أشهر أنواع العصائر المجففة في مصر.

يمكن اعتبار تانج يدعم إسرائيل، نظرًا لأن الولايات المتحدة الأمريكية، التي تمتلك شركة مونديلز المالكة لعلامة تانج التجارية، تدعم إسرائيل بشكل مستمر، بما في ذلك في حربها الأخيرة على غزة.

تانج هي علامة تجارية لمنتجات البودرة لصنع العصائر، مملوكة لشركة كوكا كولا والتي هي من ضمن المقاطعة الفعلية، يتم تصنيع تانج في العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك إسرائيل.

هل تانج مقاطعة؟

قرر عدد كبير من اهل مصر مقاطعة المنتجات التي تؤيد قتل الأطفال في غزة، ومن بين هذه المنتجات مشروب تانج ولذلك نوضح لكم موقف تانج من هذه الحملة، حتى تتمكنوا من تحديد موقفكم من هذا المنتج الذي ينتشر في الأسواق المصرية بمختلف النكهات والأحجام.

تأسست شركة تانج للأغذية في عام 1957 على يد ويليام أليكس ميتشل، ثم تم بيعها إلى شركة مونديلز الدولية لصناعة المواد الغذائية في عام 2012. ونظرًا لأن شركة مونديلز هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات، فإن مشروب تانج يعتبر منتجًا أمريكيًا، وبالتالي فهو من ضمن المنتجات التي تخضع لحملة مقاطعة المنتجات الأمريكية.

تانج تبع المقاطعة؟

نظرًا لأن شركة مونديلز، المالكة لعلامة تانج التجارية، تدعم إسرائيل بشكل مستمر، فإن شراء مشروب تانج قد يكون مساهمة منك في دعم استمرار هذا الدعم، والذي يؤدي بدوره إلى استمرار معاناة الشعب الفلسطيني.

يقع مقر شركة مونديلز، المالكة لعلامة تانج التجارية، في ديرفيلد شمال شيكاغو، ورئيسها هو إيرين روزنفيلد، وهي تبيع منتجاتها في نحو 165 دولة. ونظرًا لأن شركة مونديلز هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات، فإنها تدعم إسرائيل بشكل مستمر، وبالتالي فإن مشروب تانج يدعم إسرائيل أيضًا، وبذلك نكون قد انتهينا من موضوع هل tang مقاطعة ام لا يمكنك مشاركة رابط المقالة على حسابك على الفيس بوك ويسأل البعض عن هل عصير تانج مقاطعة او هل عصير tang يدعم اسرائيل أو هل عصير tang تبع المقاطعه.