مشكلة تطبيق fawry فوري 2024 احذف حسابك البنكي الآن


مشكلة تطبيق fawry فوري 2023 احذف حسابك البنكي الآن، هناك العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي انه تم اختراق فوري ولذلك سوف نقدم لكم في هذا المنشورالحقيقة الكاملة حول مشكلة تطبيق خدمة فوري.

مشكلة تطبيق fawry فوري 2023 احذف حسابك البنكي الآن
مشكلة تطبيق fawry فوري 2023 احذف حسابك البنكي الآن

مشكلة تطبيق fawry

تعرضت شركة فوري لأزمة أمنية خطيرة، حيث تم اختراق نظامها للدفع وتحويل الأموال الإلكتروني، وقد حذرت شركات متخصصة في الأمن السيبراني العملاء من استخدام النظام، ونصحت بحذف حساباتهم عليه.

مشكلة تطبيق فوري

ماذا يحدث في خدمة فوري؟؛ تعرض نظام خدمة فوري للدفع الإلكتروني لهجوم سيبراني، مما تسبب في سحب بيانات العملاء. وقد اتخذ البنك العربي الأفريقي الجولي إجراءات احترازية، حيث حظر تعاملات تطبيق فوري باي من نظامه مباشرة، وطلب من العملاء الذين سجلوا بطاقاتهم البنكية على فوري بحذفها فورا، مع مراجعة عمليات التحويل خلال الأسابيع المقبلة،تعهد البنك بإطلاع العملاء على آخر التطورات، واتخاذ خطوات إضافية لحماية بياناتهم.

مشكلة تطبيق خدمة فوري

كشفت التحقيقات أن اختراق نظام فوري مصر كان بسبب فيروس فدية من نوع “lockbit”، وتم الاستيلاء على بيانات العملاء؛ وهددت عصابة القراصنة التي نفذت الهجوم الإلكتروني شركة فوري بنشر بيانات العملاء يوم 28 نوفمبر الجاري، ما لم تدفع الشركة مبلغ فدية ضخم.

كما يوصي خبراء الأمن السيبراني العملاء الذين سجلوا بيانات بطاقات الائتمان الخاصة بهم على تطبيق فوري بإيقافها من البنك وحذفها من الموقع قبل نشر بياناتهم، لتجنب سحب الأموال من حساباتهم.

مشكلة تطبيق fawry فوري 2023 احذف حسابك البنكي الآن
مشكلة تطبيق fawry فوري 2023 احذف حسابك البنكي الآن

مشكلة فوري

  • شركة فوري هي نظام دفع إلكتروني شامل للمعاملات الحكومية وغير الحكومية، وهو الأكثر استخدامًا في مصر.

هل تم اختراق فوري

نفت شركة فوري، يوم الخميس 9/11/2023، تعرض نظامها المعلوماتي لهجوم واختراق، مؤكدة أن جميع خدماتها الإلكترونية تعمل بكفاءة وأمان، وأكدت شركة فوري، في بيان لها، أنها أجرت فحصًا شاملًا لأنظمةها المعلوماتية، ولم تجد أي دليل على تعرضها لهجوم أو اختراق. كما أكدت الشركة أنها تطبق أعلى معايير الأمن السيبراني، وتلتزم بمتطلبات الجهات الرقابية العالمية.

بيان فوري

مشكلة تطبيق fawry فوري 2023 احذف حسابك البنكي الآن
مشكلة تطبيق fawry فوري 2023 احذف حسابك البنكي الآن
  • تؤكد شركة فوري الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني والخدمات التمويلية الرقمية في مصر عن كفاءة وأمان دفاعاتها الإلكترونية عبر كل منصاتها وعن كل خدماتها المقدمة الكترونيا وانه لا صحة لاي شائعات تناولها البعض علي بعض صفحات التواصل الاجتماعي بتعرضها لهجوم او اختراق لنظامها المعلوماتي.

  • كما ان الشركة قامت على الفور بالبحث في الخوادم الخاصة بالشركة على البث الحي وبناء على الاختبارات التي قامت بها الشركة فقد تبين أن الخوادم التي تخدم العملاء والبنوك لم تتعرض لاي اختراقات كما تفيد الشركة بأنه لم يتم تسريب أي بيانات مالية أو بنكية خاصة بالعملاء ، كما تفيد الشركة بانها تطبق أعلي معايير الأمن السيبراني طبقا لمتطلبات الجهات الرقابية العالمية.

  • وتهيب الشركة بالعملاء عدم الانسياق وراء الشائعات أو المعلومات المغلوطة التي يتم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي، وتؤكد الشركة على التزامها بتقديم خدماتها بأعلى معايير الجودة والأمان.

رقم شركة فوري
  • رقم الخط الساخن: 16421.
  • رقم الموزعين: 19016.
  • رقم الخط الأرضي فوري: 20225243880+.
  • رقم الفاكس: 20235371175+.
  • رقم فورى بلس: 02355371171 – 0235371175.
  • البريد الإلكتروني للأفراد: info@fawry.com
  • البريد الالكترونى للتجار: ask@fawry.com

 

وبذلك نكون قد انتهينا من موضوع مشكلة تطبيق fawry أو مشكلة تطبيق فوري أو مشكلة شركة فوري أو مشكلة خدمات فوري أو مشكلة تبطيق شركة فوري والكثير من الأسئلة مثل توقف تطبيق فوري عن العمل؟.