كود الإشتراك في خدمة كول تون فودافون مصر مجاناً 2024 اشتراك في الكول تون Vodafone


يمكنك الإشتراك في خدمة كول تون فودافون من خلال الإتصال برقم الخدمة ومتابعة الرسالة الصوتية، وتوفر شركة فودافون كود مختصر يتم إدخاله علي الموبايل والنقر على إتصال وسيتم الإشتراك بنجاح وتقدم الشركة لعملائها هذه الخاصية من أجل تعين كول تون بدلاً من النغمة التقليدية وهو جرس الرنين العادي، يمكنك الإن متابعة الخطوات الأتي لكي يتم تركيب النغمة علي الخط الخاص بك.

كود الإشتراك في خدمة كول تون فودافون
كود الإشتراك في خدمة كول تون فودافون
  • ملاحظة: يتفق مؤسسي المذاهب الأربعة على تحريم الغناء والموسيقي في الإسلام ومن ضمنها الكول تون ولذلك يفضل اختيار دعاء بدون موسيقي.

كود الإشتراك في خدمة كول تون فودافون 2023

تسعي دائما شبكة فودافون لتقديم أفضل الخدمات التي تهم العميل ويتم تشغيل وتفعيل خدمة فودافون من خلال إستخدام الأرقام والأكواد المختصرة التي تقدمها الشركة للعميل علشان يقدر يتحكم في الاشتراك والإلغاء في أي وقت مع العلم ان هذه الاكواد مجانية ويمكنك الإطلاع عليها من هنا.

  • تستطيع إختيار نغمة عشان تبقي كول تون خاص بخطك يجب الإتصال على رقم 5555 الخاص بخدمة call tone vodafone والإستماع للرسالة الصوتية ومن ثم أختر النغمة المناسبة لك.
  • كما يمكنكم الإتصال بكود خدمة الكول تون وهو #كود النغمة * 550 * والضغط علي اتصال وسيتم تعينها ككول تون فودافون وتستطع ايضا الإتصال بخدمة عملاء فودافون علي الأرقام الأتية 888 من اي خط فودافون أو 16888 من أي شبكة آخرى وكود الغاء كول تون فودافون من هنا.

كود الإشتراك في خدمة قولها بصوتك فودافون

دلوقتي فودافون بتقدملك خدمة جديدة وهي قولها بصوتك يعني غني أغنية أو انشودة بصوتك انت وتركيبها علي رقمك كول تون ولعميل كول تون بصوتك من فودافون أتصل على الرقم الخاص بالخدمة وهو 5555 ومتابعة التعليمات من ثم سجل الأنشودة او الدعاء ليتم مراجعة هذا الكول تون في مدة لا تزيد عن 24 ساعة بحد أقصي حتي يتم الموافقة عليها يرجى العلم أنه يمكنك تعيين 5 كول تون لأرقام مختلفة.