رقم خدمة عملاء لوفتهانزا Lufthansa السعودية واتساب الرقم الموحد للشكاوى 1445 أرقام لوفتهانزا


رقم خدمة عملاء لوفتهانزا Lufthansa السعودية أو لوفتهانزا السعودية خدمة العملاء؛ الطيران تم اختراعه حديثاً ليسهل على الأشخاص عملية التنقل من بلد لآخر، كما أتاح للأشخاص نقل أغراضهم بسهولة ويسر، وبسرعة عالية، وتعد شركة لوفتهانزا من أهم وأفضل شركات الطيران في المملكة العربية السعودية، ويبحث عملائها عن خدمة العملاء الخاص بها لحجز رحلة جوية، أو لإلغاء رحلة، أو معرفة العروض التي تقدمها الشركة، وسوف نقوم في التالي بعرض رقم خدمة عملاء شركة لوفتهانزا السعودية، وكذلك بعض التفاصيل الخاصة بشركة لوفتهانزا عن طريق موقع ميكس الخاص بجميع المعلومات الخاصة بالتقنية وارقام خدمة العملاء لطيران لوفتهانزا وغيرها.

رقم خدمة عملاء لوفتهانزا Lufthansa السعودية واتساب الرقم الموحد 1444
رقم خدمة عملاء لوفتهانزا Lufthansa السعودية واتساب الرقم الموحد 1444

ارقام خدمات لوفتهانزا السعودية

  • رقم خدمة لوفتهانزا السعودية: 8008447661
  • رقم لوفتهانزا للشكاوي: 8008447661
  • رقم شكاوي لوفتهانزا مصر: 25803500

رقم خدمة عملاء لوفتهانزا السعودية واتساب الرقم الموحد

يمكن لعملاء شركة لوفتهانزا للطيران التواصل معنا عبر رقم خدمة العملاء، التي خصصته الشركة لحجز تذكرة طيران، أو الاستفسار عن موعد الرحلات، وغيرها من الأمور التي تتعلق بالرحلات الجوية، ويمكن التواصل مع خدمة عملاء لوفتهانزا السعودية من خلال الرقم التالي وهو: 8008447661.

مواعيد عمل خدمة عملاء شركة لوفتهانزا السعودية للطيران

تعمل شركة لوفتهانزا على تحديد ساعات طويلة لخدمة العملاء حتى تتمكن من تلقي أكبر قدر من الأستفسارات، ولكي تضمن تقديم خدمة مميزة لعملائها، لذا نجد أن مواعيد عمل خدمة العملاء هي على النحو التالي :
تبدأ ساعات العمل في شركة لوفتهانزا من 00 مساءً وحتى الساعة 12.00 صباحاً، وذلك طوال أيام الأسبوع.

طرق أخرى للتواصل مع شركة لوفتهانزا السعودية للطيران

يمكن التواصل مع خدمة عملاء لوفتهانزا السعودية للطيران من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، موقع الفيس بوك الخاص بالشركة، أو من خلال مراسلة العنوان البريدي الخاص بشركة لوفتهانزا السعودية ، حيث يمكن للعملاء مراسلاتهم ع العنوان التالي: لوفتهانزا السعودية: ص. 2068 الرياض 11451 المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف خدمة عملاء لوفتهانزا مصر

خصصت شركة لوفتهانزا للطيران رقم خاص للتواصل مع خدمة العملاء بفرعها في مصر، ويمكن التواصل مع خدمة عملاء لوفتهانزا مصر من خلال الرقم التالي : +202-25803500.

مواعيد عمل شركة لوفتهانزا مصر

تبدأ ساعات عمل خدمة عملاء لوفتهانزا مصر: من الساعة 8.30 صباحاً وحتى الساعة 3.00 عصراً.

طرق أخرى للتواصل مع شركة لوفتهانزا للطيران بمصر

هناك طرق عديدة للتواصل مع شركة لوفتهانزا للطيران بمصر، فيمكنك التواصل من خلال : عنوان البريد الإلكتروني المخصص لخدمة العملاء وهو: service-team@dlh.de.
او التواصل من خلال صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة.
أو من خلال الحساب الخاص بالشركة على تويتر.
أو من خلال عنوان البريد الخاص بخدمة عملاء لوفتهانزا مصر.

عناوين فروع شركات طيران لوفتهانزا لخدمة العملاء

شركة لوفتهانزا للاتصالات، هي شركة ألمانية، وهي من أفضل شركات الطيران في العالم، حيث أن الشركة لها فروع عديدة، تأسست الشركة عام 1926م في ألمانيا، وسوف نذكر عناوين بعض الفروع التابعة للشركة، ومن أهم هذه الفروع ما يلي:

  • الخطوط الجوية النمساوية : هو فرع تابع لشركة طيران لوفتهانزا رقم، موجودة في مطار فيينا، وتعد من أهم شركات الطيران في النمسا.
  • الخطوط الجوية السويسرية الدولية : يقع مقرها الرئيسي في مطار زيوريخ، وتعد هي الشركة الرئيسية في سويسرا. ولها بعض الفروع الأخرى في أماكن مختلفة.
  • ارقام شركة لوفتهانزا للشحن : توجد في مدينة فرانكفورت.
    رقم شركة لوفتهانزا سيتي لاين : من أهم شركات الشحن، وتقع في مدينة ميونخ.

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية المقال، بعد أن قمنا بعرض رقم خدمة عملاء شركة لوفتهانزا او رقم خدمة عملاء لوفتهانزا Lufthansa السعودية واتساب الرقم الموحد 1444 الخاص بالمملكة العربية السعودية، ورقم خدمة العملاء الخاص بالشركة في مصر، ومواعيد عمل خدمة العملاء في مصر والسعودية، وكذلك عناوين فروع شركة طيران لوفتهانزا الفرعية، آملين أن يكون المقال مفيد لعملاء الشركة، أو الراغبين في السفر عبر خطوط الشركة.