رقم خدمة عملاء فروع مصاري الخط الساخن الموحد 2024 ارقام استعلامات مصارى


خدمة عملاء مصاري او رقم خدمة عملاء فروع مصاري وتعتبر الشركة من الشركات المهمة في خدمات التحويل الإلكتروني، حيث تقوم بتقديم العديد من الخدمات والتي تشغل قطاع كبير من الشعب، فنجد أنه عن طريق مصاري، يمكنك شحن رصيد الهاتف ودفع المصروفات للمدارس الحكومية، ودفع مصروفات الجامعة وتحويل الرصيد للشبكات المختلفة سواء كانت فودافون، أورانج، أتصالات.

خدمة عملاء فروع مصاري
خدمة عملاء فروع مصاري

وليس هذا فقط يمكنك من خلال شركة مصاري التبرع وإرسال التبرعات من خلالها للمؤسسات العامة مثل معا وصندوق تحيا مصر، وهي شركة ذات أهمية بالنسبة للتجار أيضا، حيث يستطيع من خلالها التجار تحويل الرصيد من تاجر إلى آخر مع دفع رسوم بسيطة، ويمكنك من خلالها الأستعلام عن فاتورة المياة والكهرباء ودفع فواتير المياة والغاز والأنترنت المنزلي وغيرها، لذا تعتبر الخدمات التي تقدمها شركة مصاري في غاية الأهمية، ونجد أن هناك تزايد في السؤال عن رقم خدمة العملاء الخاص بها، لذا سنعرض رقم خدمة عملاء مصاري في التالي.

ارقام خدمات مصاري

  • رقم خدمة مصاري: 16994
  • رقم شكاوي مصاري من الخارج: 002016994
  • رقم الشكاوي مصاري: 16994

رقم خدمة عملاء مصاري

رقم مصاري، خصصت الشركة رقم خاص بخدمة العملاء مصاري تمكن التجار من التواصل مع مصاري أو للتحدث مع ممثل الخدمة و مساعدتهم في الإجابة عن أستفساراتهم أو حل مشاكلهم وذلك من خلال رقم شركة مصاري خدمة العملاء 16994. قد يهمك: رقم خدمة عملاء فوري.

خدمة عملاء مصاري خارج مصر

ارقام مصاري، يمكنكم أيضاً التواصل مع شركة مصاري من خارج مصر وذلك عن طريق الرقم التالي: 002016994.

خدمة عملاء فروع مصاري على مواقع التواصل الأجتماعي

يمكن التواصل مع شركة مصاري عن طريق حسابات مواقع التواصل الأجتماعي، فيمكن مراسلة الشركة من خلال حسابها على موقع الفيس بوك أو من خلال البريد الألكتروني الخاص بها وهو contact@e-masary.com.

خدمة عملاء تطبيق مصاري

كم رقم مصاري، يستطيع أي شخص تحميل تطبيق شركة مصاري من خلال متجر الجوجل بلاي ثم يقوم الشخص بعد ذلك بالتالي :

  • فتح الابلكيشن
  • ملئ بيانات المطلوبة منك لتسجيل الدخول.
  • الضغط على تسجيل الدخول وستجد نفسك بإمكانك التحكم بجميع خدمات مصاري.

كيفية فتح حساب مصاري

يمكنك فتح حساب مصاري عن طريق الأتصال برقم خدمة العملاء وهو 16994. قم تسجيل البيانات الخاصة بك مثل العنوان، رقم الهاتف، رقم البطاقة الشخصية، وبعد ذلك تجد أن الشركة ترسل لك مندوب لتأكيد الأشتراك، وترسل لك رسالة بأسم المستخدم وكلمة السر وذلك حتى تقوم بالتسجيل في مصاري و البدء بسداد فواتيرك.

سعر ماكينة مصاري

هو سؤال دائما ما يبحث عنه الكثير من التجار، الذين يملكون محلات ويرغبون في شراء ماكينة مصاري ونشير أنه يمكنك الحصول علي المكينة من خلال طريقتين :

  • الطريقة الأولى: إذا كنت ترغب في شراء الماكينة وتصبح ملك لك فستقوم بدفع مبلغ 2250 ج، و تصبح المكينة ملك لك دون الحاجة إلى دفع رسوم تأمين أو أي رسوم أخرى.
  • أم الطريقة الثانية: فهي أن تقوم بتأجير ماكينة مصاري، وفي هذه الحالة ستقوم بدفع مبلغ تأميني يقدر ب 500 ج، وستقوم الشركة بأخذ نسبة من الأرباح.

ارقام و عناوين فروع مصاري

  • يقع المقر الرئيسي لشركة مصاري في الحي الدبلوماسي مبنى رقم 1140، منطقة هـ، المقطم، القاهرة.
  • مصاري الدقي توجد بمحافظة الجيزة، الدقي ويمكن التواصل من خلال الرقم التالي : 0233352512
  • مصاري القاهرة و توجد في محافظة القاهرة في الترعة البولاقية، منطقة الساحل ويمكن التواصل من خلال:01286370993
  • شركة مصاري توجد بالمقطم رقم 41 في الأباجية، محافظة القاهرة. ونشير إلى أنه لم يتوفر رقم للتواصل حتى الآن.
  • يوجد ايضا فرع لشركة مصاري في محافظة القاهرة في مدينة نصر في منطقة النادي الأهلى. ونشير إلى أنه لم يتوفر رقم للتواصل حتى الآن.

 

وبذلك نكون قد انتيهنا من المقال الخاص بي رقم خدمة عملاء فروع مصاري أو خدمة عملاء مصاري للتجار، يمكنك المشاركة في قسم التعليقات وترك تعليق خاص بشركة مصاري رقم ويمكنك تقديم شكوى عبر الاتصال بالارقام السابقة وهو رقم شكاوى مصاري.