2 رابط الاستعلام عن رقم موبايلي برقم الهوية 1445 استعلام الرقم


الاستعلام عن رقم موبايلي او كود معرفة رقم موبايلي، يمكنك معرفة رقم الجوال الخاص بك من خلال إدخال الكود التالي الخاص بي الاستعلام عن رقم موبايلي الخاص بك ومن ثم الضغط على زر الاتصال لمعرفة طريقة استعلام عن رقم موبايلي وفي هذا التقرير نستعرض أهم الطرق التي تمكنك من مشاهدة بيانات موبايلي أو معرفة الرقم موبايلي وتعتبر شركة موبايلي من الشركات الرائدة في مجالات تقديم خدمات الاتصالات العاملة في المملكة العربية السعودية وتقدم لعملائها كل ما يلبي إحتياجاتهم من حيث العروض وعروض المكالمات والرموز القصيرة للتسهيل عليهم في إدارة ومعرفة رقم شريحة موبايلي.

الاستعلام عن رقم موبايلي برقم الهوية السعودية
الاستعلام عن رقم موبايلي برقم الهوية السعودية

وتسعي التطوير دائما لإرضاء العملاء المشتركين معها ولذلك تتنافس مع عدد كبير من مقدمي شبكات الاتصال في المملكة العربية السعودية وموبايلي تعمل علي تطوير الخدمة ليست في السعودية فقط بل تنافس في الكثير من الدول العربية بمجال الإتصالات والتكنولوجيا وتم تأسيس الشبكة بالمملكة العربية عام 2004 وكانت تسمي بإسم اتحاد إتصالات.

الاستعلام عن رقم موبايلي

وبعد زيادة عدد المستخدمين بدأ البعض يتساءل عن الكود المستخدم لمعرفة رقمك في موبايلي نسيت رقم جوالي موبايلي والمزيد من الأسئلة الشائعة حول نسيت رقم شريحة موبايلي أو كيف اعرف رقم موبايلي وتعمل الشبكة على توفير رموز مختصرة يتم ادخالها والاتصال بها ليتم الإجابة علي مثل هذه التساؤلات مثال كيف اعرف رقمي موبايلي الخاص بي وكذلك كيف اعرف رقمي موبايلي ونقدم لكم الرمز المستخدمة لكي تستطيع الإطلاع على بيانات الشريحة الخاصة بموبايلي ونقدم لكم ايضا رقم موبايلي للشكاوي وأيضا طريقة معرفة الأرقام المسجلة باسمي عن طريق الإنترنت والعديد من الخدمات التي توفرها شركة موبايلي ودعونا الأن نتعرف على طريقة الاستعلام عن رقم Mobily بأكثر من طريقة مختلفة.

اكواد استعلام عن الرقم موبايلي

  • الكود المستخدم لطلب رقم موبايلي *222#.
  • بعد ذلك اضغط على زر إتصال لمعرفة رقم الشريحة.

استعلام عن رقم موبايلي بإستعمال الرمز القصير

يمكنك القيام بى استعلام عن رقم موبايلي لو كنت نسيت رقم الجوال بالمملكة العربية السعودية بإستخدام كود صغير يتم كتابته علي الهاتف وانقر علي ايقونة الاتصال ليتم الاستفسار عن الرقم موبايلي وتوفره الشركة لجميع العملاء بشكل مجاني وبدون خصم رصيد مقابل الخدمة وحتي تستطع معرفة كود رقم موبايلي تابع معنا خطوات الاستعلام عن رقم موبايلي السعودية وهي كالأتي:

  • إنتقل للجوال الذي تريد معرفه رقم الخط موبايلي فيه.
  • بعد ذلك قم بكتابة الكود *222# بقائمة الاتصال المتوفرة بالجوال.
  • الخطوة الثالثة إضغط على اتصال لكي يتم استفسار عن رقم الشريحة موبايلي.
  • سيتم إظهار رسالة نصية بها تفاصيل رقمي من موبايلي ولا توجد تكلفة لمعرفة رقمك.

اقرأ ايضاً: طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي

نسيت رقم جوال موبايلي

هناك اكثر من طريقة لكى يتمكن عميل شركة الاتصالات موبايلي من خلالها الاستعلام لو نسيت رقم هاتف موبايلي فهناك الكثير منا ينسي رقم الموبايل وهناك ثلاثة طرق للاستفسار عن الرقم وهي كالتالي:

  • إدخال الكود الأساسي للاستعلام عن رقمي من موبايلي *222# وإتباع التعليمات.
  • الطريقة الثانية إرسال رسالة أو الاتصال بأحد الاصدقاء وارسال الرقم لك في رسالة.
  • الطريقة الثالثه الإستعلام عن رقم شريحة المحمول موبايلي عن طريق التواصل مع رقم خدمة عملاء موبايلي.
  • ويمكنك أيضا معرفته عن طريق إعدادات الجوال والنقر على حول الهاتف وهنا تجد رقم شريحة الهاتف المستخدمة هذه اعدادات الأندرويد.
  • أما فى الآيفون فيمكنك الدخول للاعدادات للهاتف من ثم رقم الهاتف لتجد رقم الجوال موبايلي.

استعلام عن رقم موبايلي برقم الهوية 1444

يبحث الكثير من مستخدمي شبكة موبايلي عند خاصية الإستعلام عن رقم هاتف موبايلي من خلال الرقم القومي أو رقم الهوية ويتم تلك الخطوة عبر زيارة الموقع الإلكتروني التابع لإدرة الاتصالات وتقنية المعلومات الصفحة الرسمية والإستمرار لكي تستعلم وكيف اطلع رقمي موبايلي.

  • قم بالذهاب إلي موقع الهيئة العامة للإتصالات من خلال هذا الرابط.
  • تتيح لك هذه الخدمة الإطلاع على أرقام الهاتف المسجلة برقم هويتك.
  • أختر خدمة أرقامي هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والضغط على ابدأ الخدمة.
  • اختر فئة المستعلم ” أفراد ” وبعد ذلك ادخل رقم الهوية ورقم الهاتف المتنقل وتاريخ الميلاد وأنقر على استعلام.

رقم موبايلي للشكاوى

تقدم شركة موبايلي رقم لخدمة العملاء الموحد والخط الساخن لخدمة وحل جميع المشاكل الخاصة بمشتركيها ورقم موبايلي خدمة العملاء هو 1100 أو الإتصال من أي رقم اخر على الرقم 0560101100 وهي الخدمة الصوتية المحدثة للشركة واختيار اللغة العربية لإكمال المكالمة الصوتيه واختر رقم ” 9 ” للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء و كيف اعرف رقم جوالي في موبايلي؟.

وبذلك نكون قد إنتهينا من شرح جميع طرق الاستعلام عن رقم الهاتف موبايلي برقم الهوية 1444 كما يمكنك المشاركة في قسم التعليقات حتي تقوم بتقييم تجربتك في كيف اعرف رقم الاتصالات من موبايلي؟ أو ما هو الكود للـ استعلام رقم موبايلي؟ ويمكن ايضا متابعة موقع ميكس لمتابعة احدث عروض Mobily.