كيف اعرف الارقام اللي باسمي في stc السعودية 1445


كيف اعرف الارقام اللي باسمي اس تي سي stc السعودية، يبحث الكثير من مستخدمين شركة STC عن كيفية معرفة الأرقام المسجلة بهويتي stc ولذلك نقدم لكم طرق الاستعلام عن كيف اعرف الارقام اللي باسمي برقم الهويه stc؟، وتعتبر شركة سوا من الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات الجوال في المملكة العربية السعودية ومستخدمي الشبكة يتخطي عددهم في 160 مليون حول العالم ومن ضمن الدول هي المملكةالعربية.

كيف اعرف الارقام اللي باسمي في stc السعودية 1444
كيف اعرف الارقام اللي باسمي في stc السعودية 1444

كيف اعرف الارقام اللي باسمي في stc

تستيطع الإستعلام عن الأرقام المسجلة بإسمك stc عن طريق اكثر من طريقة واول هذه الطرق الإتصال برقم خدمة العملاء stc وتقديم رقم الهوية لممثل الخدمة لكي يطلع لك عن كم رقم مسجل بإسمك في شركة سوا السعودية وهنا طرق آخرى تابع معي:

  • استخدام رمز معرفة الأرقام المسجلة باسمي stc وهو: *115*2*1#.

  • أو إرسال رسالة إلى الرقم التالي: 309985

بعد إتباع هذه التعليمات سوف تصل لك رسالة نصية تحتوي على الشرائح اللي باسمي stc، كما ذكرنا سابقا ايضا عبر رقم خدمة العملاء تستطيع الاستفسار عن الارقام المسجله سوا.

 

قد يهمكـ:

كيفية معرفة الأرقام اللي باسمي stc

  • يمكنك معرفة كم رقم لديك إس تي سي عن طريق النت والخطوات بسيطة وسهلة كما تعودنا من قبل في شروحات موقع ميكس الذي شعاره تقديم المعلومة بإختصار.

  • اولاً الإنتقال إلى موقع هيئة الإتصالات والفضاء والتقنية على الإنترنت لكي تتمكن من الاطلاع على اذا كان هناك ارقام اس تي سي متسجلة بهويتي او لا فتابع معي وللذهاب للموقع مباشرة اضغط هنا.

  • من ثم إختيار الطريقة المناسبة لك في الاستعلام عن طريق ارقامي المسجلة ولكن لابد من تسجيل الدخول حتى تتمكن من الاطلاع على الارقام المسجلة لديك في هذه الخدمة.

  • الطريقة الثانية عن طريق اختيار خيار استعلام وادخال البيانات المطلوبة وسوف يتم عرض جيمع ارقام stc اللي باسمي في سوا وذلك عبر ادخال البيانات التالية وهي رقم الهوية وتاريخ الميلاد واختيار لا ليس لدي هاتف متنقل والنقر على استعلام.

معرفة ارقام سوا باسمي

  • هناك اكواد وارقام مختصرة لكي تتمكن من التحكم في خدماتك على سوا ولذلك نقدم لكم بعض الأرقام والرموز المختصره التي قد تهمك في هذا الشأن يمكنك متابعة التعليمات الأتي لكي تستطع معرفة ارقام اس تي سي اللي باسمي.

  • قم بإرسال رسالة تحتوى على ( 9988 ) وإرسالها لرقم 900 لكى تستقبل رسالة اخرى من الشركة بها بعض المعلومات الخاصة بكم رقم مسجل في شركة stc بهويتي.

  • أما إذا كنت من عملاء ليبارا فهناك إختلاف في الخطوات وهو ارسال رساله تحتوي على ( ID ) إلى رقم 1755 وبعد لاحظات ستجد إشعار من الشركة به كل معلومة تهمك بخصوص الارقام stc اللي باسمي عفوا ليبارا.

  • وعندم تكون من العملاء الحاليين لشركة موبايلي فيمكنك الاستعلام عن كيف اعرف الارقام اللي باسمي موبايلي عن طريق ارسال رساله فارغه لرقم 616166.

  • أما في حالة الرغبة من عملاء شركة زين استعلام عن الارقام المسجلة باسمي في زين فيمكنهم القيام بإرسال رسالة على الرقم الأتي 700123.

 

وهنا نكون قد صلنا لنهاية هذا المنشور الذي كان عنوانه الأتي ” كيف اعرف الارقام اللي باسمي في stc السعودية 1444 ” يمكنك المساهمة معنا في كتابة تعليق يحتوى على تجربتك في معرفة الارقام اللي مسجلة باسمي stc أو معرفة ارقام stc اللي باسمي وبعد ذلك قم بمشاركة الرابط على وسائل التواصل الاجتماعي حتي تعم الفائدة على الجميع.