كيفية استرجاع محادثات الواتساب المحذوفة بدون برامج 2024 استعادة رسائل WhatsApp


استرجاع محادثات الواتساب المحذوفة 2023، من الممكن أن تفقد أو تقوم بحذف المحادثات والصور والرسائل من واتساب عن طريق الخطأ ويحبث بعد ذلك المستخدم عن طريقة استعادة محادثات واتساب، لذلك في هذا التقرير نستعرض طرق استرجاع الرسائل كاملة بدون استخدام برامج الاستعادة التقليدية ويتم استرداد بيانات الواتس بسهولة ويسر عن طريق اتباع الخطوات التي سيتم ذكرها في هذا المقال، ويتم ذلك عن طريق حفظ الهاتف لمحادثات الواتساب المفقودة.

استرجاع محادثات الواتساب المحذوفة
استرجاع محادثات الواتساب المحذوفة

قد يهمكـ: رابط واتساب ويب للكمبيوتر

استرجاع محادثات الواتساب المحذوفة

يعتقد البعض عندما يتم حذف رسائل الواتساب يتم الإنتهاء من المهمة وليست هناك احتمالية للوصول لهذه الرسايل مرة اخرى؟ بالطبع ان مهمة استرجاع الرسائل سهلة للغاية على عكس ما يعتقده الكثير من المستخدمين ولذلك ننصح عند بيع الهاتف او ما شابة يجب الإحتياط، واتساب تطبيق يعمل على نسخ جميع بيانات الرسائل حتي المحذوفة من فترة طويلة في ملفات الموبايل وعن طريق نسخ نسخة إحتياطية التي يوفرها البرنامج بخيارات سنويا وشهريا واسبوعيا ويوميا أو عد النسخ مطلقاً، يمكن استرجاع المحادثات من خلال اكثر من طريقة مختلفة عن الأخري من استرجاع يدوي استرجاع بإستخدام تطبيقات مساعدة ولكن في هذه المقالة سنتعرف على كيفية استعادة الدردشات من خلال النسخة الاحتياطية من المحادثات تابعونا الأن.

قد يهمكـ: معلومات تهمك حول مكالمات سناب شات احذر؟

طريقة استرجاع محادثات الواتس المحذوفة

كما ذكرنا أعلاه أن تطبيق whatsApp يعمل على تخزين المحادثات من ساعة إنشاء حساب عليه ولذلك كل رسائلك محفوظة في ملفات هاتفك المحمول، يمكنك استرجاع المحادثات عبر استخدام هذه الميزة التى يقدمها التطبيق للمستخدمين كخاصية لاستعادة الـ محادثات وخطوات استرجاع الملفات واتساب كالأتي’ يرجى العلم ان تختلف الطريقة من موبايل لاخر.

  • إنتقل إلى إعدادات الهاتف الخاص بالحساب.
  • من ثم أختر ملفاتي ” Files “.
  • بعد ذلك اضغط على وحدة تخزين الجهاز.
  • من بين الملفات اختار ملف بإسم واتساب ” whatsApp “.
  • الأن اضغط على الخيار الثاني وهو ” Databases “.
  • سوف تجد عدة ملفات أختار احدث ملف وتاريخ.
  • قم بتغيير اسم الملف وحذف التاريخ من اسم الملف والضغط على إعادة التسمية.
  • بعد هذه الخطوة انتقل إلى إعدادات الهاتف واختر التطبيقات واختيار تطبيق واتس اب.
  • أنقر على التخزين ثم النقر علي مسح البيانات ثُم قم بالتراجع وفتح التطبيق من جديد.
  • اضغط الموافقة والمتابعة الآن اختر الدولة وادخال نفس الرقم المسجل به من قبل والنقر على التالي.
  • يتم ارسال كود تحقق لك في رسائل الـ sms الخاصة بالرقم الذي سجلت به وهو مكون من ستة ارقام.
  • ادخل الكود من ثم النقر على متابعة والنقر على سماح ستجد الرسالة ” تم العثور على نسخة احتياطية قم بالضغط على استعادة النسخة ليتم استرجاع كافة المحادثات.
  • بعد ذلك اضغط على التالي واكمال اعدادات الحساب وهي المعلومات الشخصية مثل الاسم ليتم الانتقال لي نسخ احتياطي لرسائلك ووسائطك اختر تكرار النسخ الاحتياطي.

استرجاع صور وفيديوهات الواتساب القديمة

يمكنكم استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من دردشات في الواتساب عن طريق الإنتقال إلى ضبط إعدادات الموبايل المحذوفة منه المحادثات، ثم إختيار الملفات وبعد هذه الخطوة نختار مجلد الواتساب ثم اضغط على المجلد بإسم media لكي تستطيع العثور على جميع صور الواتساب أو فيدهات الواتساب المحذوفة بسهولة ويسر.

وبذلك نكون قد انتيهنا من موضوع ” كيفية إسترجاع محادثات الواتساب المحذوفه في ثواني بدون برامج” يمكنك المشاركة في القسم الخاص بالتعليقات وترك السؤال وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن.

3 replies on “كيفية استرجاع محادثات الواتساب المحذوفة بدون برامج 2024 استعادة رسائل WhatsApp”

Comments are closed.