ازاي اعرف معايا كام دقيقة اتصالات 2024 معرفة استهلاك باقة etisalat


ازاي اعرف معايا كام دقيقة اتصالات أو كود معرفة الوحدات المتبقية اتصالات، وتعتبر هي من أهم أحد الخدمات التي تتيحها الشركة لمتابعة استهلاك رصيد من الدقائق، و يوفر هذه الخدمة من خلال مجموعة من الأكواد، سنقوم بعرضها فيما يلي من المقال ازاى اعرف تفاصيل باقة اتصالات أو معرفة المتبقي من باقة اتصالات حكاية وجميع انظمة اتصالات.

ازاي اعرف معايا كام دقيقة اتصالات
ازاي اعرف معايا كام دقيقة اتصالات

ازاي اعرف معايا كام دقيقة اتصالات 2023

يرغب عملاء شركة اتصالات في معرفة ما يتبقى من الدقائق في خطه، وذلك لترشيد استهلاكه أو تفادي نفاذ الرصيد قبل ميعاد تجديد الطاقة ويمكن ذلك من خلال الاتصال على كود#888*من أي هاتف محمول وسترسل لك الشركة رسالة بالدقائق المتبقية، ويتم دفع 5 قروش تكاليف هذه الخدمة.

كيفية معرفة الدقائق المتبقية اتصالات

  • يمكنك الاتصال برقم 555، واتبع التعليمات الصوتية، وسيقوم بالرد عليك وابلاغك بالتفاصيل الخاصة بالرصيد، وتكلفة الخدمة هي 19 شهر.

خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة اتصالات

يفضل العملاء الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة، لأن ذلك يتيح لهم مراقبة الاستهلاك، ويمكنك الاشتراك في هذه الخدمة من اتصالات عن طريق إرسال رسالة فاضية الى رقم 7310، وبذلك تكون اشتركت في الخدمة بشكل تلقائي.

كيف الغي معرفة الرصيد بعد كل مكالمة

بعض العملاء لا يهتمون بهذه الخدمة، فإذا رغبت في إلغاء الخدمة، يمكنك ذلك من ارسال رسالة مكتوب فيها رقم 1 الي رقم 7310، وسيتم إلغاء الخدمة فوراً.

ازاي اعرف معايا كام رصيد اتصالات

هي خدمة جديدة ومتميزة من اتصالات، وفرتها الشركة حتى يستطيع العميل أن يقوم بمعرفة العمليات التي قام بها خلال اليوم على الخط الخاص به، ومن الممكن الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الكود التالي #888* ثم اتبع التعليمات لإتمام الاشتراك.

اكواد تحويل المكالمات اتصالات

خدمة تحويل المكالمات من أهم الخدمات التي وفرتها شركة اتصالات لعملائها، ويمكن استخدام هذه الخدمة من خلال مجموعة من الأكواد وسنعرض لذلك في التالي.

تحويل الهاتف مغلق أو غير موجود بالخدمة

يرغب بعض العملاء في أن جعل الهاتف مغلق أو غير متاح من وقت لأخر وذلك للاستجمام، أو الانشغال في أنر ما وذلك من خلال الاكواد التالية:
#0200*21* ، أو من خلال الكود التالي: #787*21* .

اكواد اتصالات لمعرفة الرصيد

كود *555# أو #888* يمكن من خلالها معرفة الرصيد.
ويمكن معرفة رقم الهاتف من شركة اتصالات من خلال استخدام كود #947* (نجمة 947 شباك).
يمكن تحويل الرصيد من اتصالات من خلال: #المبلغ*الرقم*557*.
خدمة كلمني شكرا يمكنك الاشتراك بها من خلال طلب كود #رقم الهاتف*111* .
يمكنك معرفة نظامك الحالي من خلال الاتصال على 555
يمكنك استخدام خدمة سلفنى اتصالات من خلال استخدم كود #911*.

استلاف دقائق اتصالات

قد يلجأ العميل إلى استلاف رصيد من الشركة نتيجة لنفاذ الرصيد الخاص به، أو لبعد مكان الشحن، أو لأنه يحتاج إلى إجراء مكالمة بشكل طارئ أو غيرها من الاسباب، ويمكن استلاف الرصيد مت خلال كود #٩١١*، ويمكن استخدام هذا الرصيد في الدقائق أو المكالمات أو الرسائل او في تصفح الأنترنت، وذلك نظير مبلغ يدفع لاستخدام الخدمة، وتتم عملية الاستلاف وفقاً لبعض الشروط.وفي نهاية المقال الخاص بي ” ازاي اعرف معايا كام دقيقة اتصالات أو معرفة استهلاك باقة اتصالات،  نتمنى ان تكون الخدمات الخاصة بشركة اتصالات التي قمنا بعرضها مفيدة لقرائنا.