ازاى ابعت كلمنى شكرا أورانج مصر لرقم اخر 2024 please call me Orange


ازاى ابعت كلمنى شكرا أورانج 2023، كود كلمني اورنج هو سؤال يكثر على محركات البحث حيث أن الخدمة التي تقدمها شركة أورانج هي من الخدمات المميزة، والتي يسعى العملاء إلي معرفة الأكواد الخاصة بها، وإلي معرفة كيفية استخدامها خاصة وهي خدمات يمكن الاستفادة منها بشكل مجاني، لذا سنقوم بعرض كيفية ارسال رسالة كلمني شكرا سواء من أورانج لأورانج أو من أورانج للشبكات الأخرى، وسنذكر الشروط والأحكام التي تضعها الشركة لإستخدامها، كل ما عليك هو متابعة المقال التالي:

ازاى ابعت كلمنى شكرا أورانج
ازاى ابعت كلمنى شكرا أورانج

اكواد اورنج كلمني شكرا

  • كود الخدمة: #120*رقم المحمول#

ازاى ابعت كلمنى شكرا أورانج orange؟

هي خدمة تقدمها شركة أورانج مثلها مثل باقي الشبكات الأخرى، وهي خدمة يحتاج إليها العميل عندما يكون ليس لديه رصيد، فيمكنه ارسال رسالة إلى شخص ما ليخبره أنه بحاجة إلى التحدث معه.

شروط الخدمة كود كلمنى شكراً من Orange

هناك العديد من الشروط التي تضعها شركة أورانج لعملائها، لذا يجب أولاً ان نقوم بمعرفة من المسموح له باستخدام هذه الخدمة وما هي شروطها:

  • من شروط الخدمة أنها مجانية لأول مرتين فقط، وبدءً من المرة الثالثة تقوم الشركة بفرض رسوم عليها.
  • الخدمة يمكن استخدامها من جميع العملاء سواء كانوا من عملاء الكارت أو الخط أو الشركات أو نظام كنترول.
  • يمكن استخدم الخدمة لشركة أورانج، أو للشركات الأخرى مثل فودافون واتصالات.
  • في المرة الثالثة التي يقوم فيها العميل بإستخدام الخدمة، تُفرض رسوم 10 قروش.

كود خدمة كلمني شكرا أورنج 2023

هناك أكثر من طريقة يمكن استخدامها لطلب خدمة كلمني شكراً، سوف نذكرهم في التالي:

  • الطريقة الأولى: يمكنك طلب الخدمة من خلال هذا الكود #120* رقم الموبايل#.، وهذه الطريقة إذا أردت استخدام الخدمة باللغة العربية.
  • الطريقة الثانية لارسال please call me اورنج: يمكنك طلب الكود التالي: #121*رقم الموبايل#.، إذا كنت ترغب في إرسال رسالة كلمني شكراً باللغة الإنجليزية.

ازاي ابعت كلمني شكرا من أورانج لفودافون

تختلف الطريقة التي تستخدم بها خدمة كلمني شركة بإختلاف الشبكة التي تقوم بالإرسال إليها، وسوف نذكر طريقة ارسال الرسالة إلى خط فودافون وهي كالتالي:
أكتب الكود *505* رقم الموبايل# ، وسوف تقوم الشركة بإرسال رسالة للشخص، وسترسل لك رسالة تأكيد بأن تم ارسال الرسالة.

ازاى ابعت كلمنى شكرا موبينيل لاتصالات

من الممكن أن نرسل رسالة تخبر الشخص اننا نريد التواصل معه من شركة أورانج إلى شركة اتصالات عن طريق طلب الكود التالي: *333#، ثم علينا أن نقوم باتباع التعليمات.

تكلفة خدمة أورانج كلمني شكراً

الخدمة مجانية كما ذكرنا في السابق لكننا يجب أن نشير أنها ليست مجانية بشكل كامل، فهي تمنح العميل استخدام الخدمة بشكل مجاني ولكن لمرتين فقط، وبعد ذلك يتم خصم رسوم تكلفة هذه الخدمة، فتخصم الشركة 10 قروش إذا كانت الرسالة مرسلة إلي أي خط اورانج، كما تقوم بخصم 15 قرش إذا كانت الرسالة مرسلة لأي شبكة من الشبكات الأخرى.

وبذلك نتمنى أن نكون أجبنا بصورة وافية عن سؤال عملاء الشركة وهو ازاى ابعت كلمنى شكرا أورانج أو كود خدمات شكرا اورنج أو حتي اكواد خدمة كلمني موبينيل، ووضحنا كافة التفاصيل التي تخص الخدمة.

2 replies on “ازاى ابعت كلمنى شكرا أورانج مصر لرقم اخر 2024 please call me Orange”

المفروض إرسال رسالة كلمني شكرا اول مرتين مجانا ودا الي حضراتكوا كاتبينوا بس لما جيت ابعتها اول مره لرقم فودافون قالي هيتخصم من رصيدي 15 قرش ودا عكس كلامكوا نهائي

Aml اسعدنا مرورك على منشور ازاى ابعت كلمنى شكرا أورانج مصر لرقم اخر 2023 كود كلمني شكرا اورنج، يا فندم هذه ما اعلنت عنه الشركة، يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء اورنج للاستعلام عن هذه المشكلة.

Comments are closed.