كود إلغاء كول تون اتصالات 2024 الغاء الكول تون etisalat


إلغاء كول تون اتصالات 1500، توفر شركة اتصالات مصر أكثر من طريق لإلغاء تجديد اشتراك الكول تون من اتصالات ويتم ذلك لإيقاف خصم الرصيد بعد الشحن ويمكن الغائه بشكل نهائي عن طريق كود موحد يتم إدخاله علي الموبايل والضغط على اتصال وتتم عملية الإلغاء بشكل صحيح لمنع عملية تجديد الاشتراك في الخدمة الترفيهية المقدمة من شبكة إتصالات، في هذا التقرير نستعرض كيفية الاشتراك في الخدمة وكيفية إلغائها نهائيا بكود مختصر وإيقاف سحب الرصيد.

شرح كيفية إلغاء كول تون اتصالات
شرح كيفية إلغاء كول تون اتصالات
  • كود الغاء الخدمة هو: *15*5#
  • كود تغيير النغمة هو: #15*
  • كود الاشتراك في خدمة الكول تون هو: بنفس الكود #15*

تفاصيل خطوات إلغاء كول تون اتصالات 2023

يبحث الكثير من عملاء شركة etisalat عن أكواد إلغاء الكول تون والكود المستخدم في إلغاء الخدمة وتوفر الشركة العديد من الخدمات الترفيهية والإخبارية لعملائها الجدد والحاليين ومن ضمنها خدمة الاشتراك في خاصية الكول تون عن طريق ارسال كود النغمة أو النقر على رقم اثناء الاتصال بالخطأ والخدمة عبارة عن وضع نغمه مخصصة يستمع اليه المتصل بدلاً من صوت الرنين العادي ولكن الخدمة مدفوعة ويتم خصم رصيد على الاشتراك فيها ولذلك يبحث المستخدمين عن كيفية إلغائها بسبب الرسوم المفروضة على الكول تون وتعتبر من أكثر الخدمات اشتراكاً وتوفرها جميع شبكات الاتصال لعملائها دعونا الأن نتعرف على الكود المستخدم لإلغاء الكول تون.

أقرا أيضا:

الغاء كول تون اتصالات
الغاء كول تون اتصالات

كود إلغاء الكول تون اتصالات نهائيا

هناك أكثر من وسيلة لإلغاء خدمة الكول تون من اتصالات فيمكنك استعمال الكود المختصر لإيقافه نهائيا ويمكن أيضا الذهاب إلى أقرب فرع لاتصالات أو حتي التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء للقيام بدلاً عنك بي إلغاء خدمة الكول تون اتصالات التي تسحب الرصيد بالكامل وهذه ابرز الطرق كالأتي:

  • الطريقة الأولى لالغاء الكول تون: يمكنك إلغاء خدمة الكول تون من اتصالات من خلال الإتصال بالكود الأتي *15*5# والنقر على إتصال بعد ذلك تظهر لك قائمة اللغة اختر اللغة العربية من ثم أختر الخيار رقم 6 حتي تستطيع إلغاء الكول تون من اتصالات نهائيا.
  • الطريقة الثانية لإلغاء كول تون اتصالات: يمكنكم أيضا بإستخدام هذه الخطوة إلغاء خدمة الكول تون من خلال الاتصال على الرقم 1500 ومن ثم متابعة التعليمات لإلغاء خدمة الكول تون مجانا وبدون تلكفة إضافية.
  • الطريقة الثالثه: كما يمكن حذف الكول تون من اتصالات بشكل مباشر عن طريق الكود المختصر *15*05# أو بالكود البديل *15*1* لإلغاء الاشتراك الكول تون بكل سهولة ويسر وبدون التواصل مع ممثل الخدمة.
  • الطريقة الرابعة: وتستطيع كذلك القيام بإلغاء خدمة الكول تون من خلال تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat علي الهاتف الذكي علشان تقدم تقوم بى إلغاء خدمة الكول تون عن طريق التطبيق الرسمي ويمكنكم تحميل تطبيق اتصالات من متجر التطبيقات أو عبر متجر جوجل بلاي.
  • الطريقه الخامسة: هناك طرق اخري تتمكن من خلالها إلغاء الكول تون من اتصالات من خلال ارسال رسالة نصية بها ( cancel ) أو كلمة ( الغاء ) إلي رقم 1600 وبدون خصم رسوم لارسال الرساله.
  • وفي حالة عدم الاستجابة لجميع الطرق السابقة قم بالتواصل مع ممثلى خدمة عملاء اتصالات وطلب إلغاء الكول تون من الخط ويمكنك الإتصال علي الأرقام التالية 333 من أي خط إتصالات ومن أى خط أخر اتصل على الرقم 01111234333 ودفع رسوم 50 قرش للمكالمة الواحدة.
  • ويمكنكم الذهاب إلي أقرب فرع لشركة اتصالات وأطلب من الموظف القيام بإلغاء الخدمة وايقافها من علي الشريحة بشكل نهائي ولمعرفة افرب فرع اطلب الكود التالى #404* واتبع الخطوات السابقة.

معلومات عن خدمة الكول تون من اتصالات

  • تعد خاصيه الكول تون من أهم الخدمات التي توفرها جميع شبكات الاتصالات لكي يتمكن المستخدم من تعيين نغمة اتصال يستمع لها المتصلين عن الإتصال بيك وتكون رائعة بدل الاستماع لصوت رنين الجرس التقليدي كما يستطع عميل الشبكة من إختيار أدعية أو ما شابه وهناك عدد كبير من أكواد كول تون لإمكانية الإختيار فيما بينهم وكل ما هو عليك للاشتراك في الخدمة ارسل كود الدعاء إلي رقم 1500 أو الاتصال علي رقم 1500 أو طلب الكود #15* واتباع تعليمات الخدمه.
  • وكما ذكرنا أنه يمكنك الاشتراك في خدمة الكول تون من اتصالات عن طريق طلب #15* أو الاتصال بـ 1500 أو تسجيل الدخول على موقع اتصالات وتشغيل الخاصية ويمكنك ايضا استعمال الكود المختصر لتفعيلها ولكن يجب معرفة كود النغمة التي تريد وضعها كول تون والكود كالأتي # كود الرنة * 15 * كما تبلغ رسوم الاشتراك في خدمة الكول تون من اتصالات ثلاثة جنيهات شهريا أو خصم 5 ميكسات يوميا.

وبذلك نكون قد أنتهينا من موضوع كود إلغاء كول تون اتصالات وكذلك كيفية الاشتراك بطرق مختلفة وبالإضافة إلي أبرز الأكواد المهمة لدي شركة اتصالات مصر ويمكنك المشاركة في قسم التعليقات لتقييم تجربتك ويمكك استخدام كود الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الغاء كولا تون اتصالات وهو #155* وهو مجاني.