كود معرفة رقم اتصالات مصر 011 استعلام عن الرقم etisalat 2024


معرفة رقم اتصالات؛ يمكنك استخدام الكود المختصر لتفعيل خدمة معرفة رقم اتصالات ليتم إظهار رسالة قصيرة تحتوي على رقم الشريحة الخاصة بك وتقدم شركة اتصالات مصر العديد من الأكواد والأرقام المختصرة لتشغيل وإلغاء الخدمات ومن ضمن هذا أكواد اتصالات كود معرفة رقم اتصالات الذي يبحث عنه الكثير من المستخدمين وتوفر الشركة هذا الكود للعملاء الذي لا يستطيعون حفظ رقمهم أو عندما يشتروا خط جديد فأول الأكواد التي يبحث عنها هي كود لمعرفة رقم هاتفك وفي هذا التقرير نستعرض جميع الطرق المتوفرة لمعرفة رقم اتصالات.

كود معرفة رقم اتصالات مصر 011..استعلام عن الرقم etisalat
كود معرفة رقم اتصالات مصر 011..استعلام عن الرقم etisalat

تتيح شبكة اتصالات إمكانية معرفة رقم الخط بكود مختصر خصوصا بعد زيادة البحث عن السؤال ازاى اعرف رقمي اتصالات؟ وهناك طرق اخري خاصة بمعرفة رقم خط اتصالات ويتم ذلك عن طريق إعدادات الهاتف الذكي دعونا نطلع على التفاصيل. يستطيع العميل من طلب هذا الكود اكثر من مرة في اليوم لمعرفة رقم اتصالات الخاص به وهو مجاني من شركة اتصالات توفره مجانا لجميع العملاء ورقم خطك يتكون من احدى عشر رقماً وفي هذا المقال نتعرف نتعرف سوياً علي طرق معرفة رقم الخط بالكود أو من الاعدادات الخاصة بهاتفك.

طرق استعلام عن رقمي اتصالات

  • كود الاستعلام عن الرقم اتصالات: #947*
  • كما يمكنك الاطلاع على الرقم من خلال اعدادات الهاتف.

أقرا أيضا: رقم خدمة عملاء اتصالات المجاني

معرفة رقم اتصالات أو ازاي اعرف رقمي Etisalat

تصدر محرك البحث جوجل أسئلة المصريين وابرز الأسئلة سؤال “ازاي اعرف رقمي الاتصالات ” أو كيف اعرف رقم موبايلي اتصالات والعديد من هذه الإستفسارات ولذلك نوضح لكم كود شركة اتصالات لمعرفة رقم الشريحة SIM اتصالات يتم إدخاله علي الهاتف من أجل معرفة بيانات خط اتصالات وهذه تسمي طريقة معرفة رقم اتصالات وتسعي شركة Etisalat مصر لتلبية جميع الإستعلامات السريعة لعملائها في هيئة رموز صغيرة يتم كتابتها علي الهاتف والنقر على اتصال لطلب خدمة سريعة زي لو عايز تعرف رقم شريحتك ومعرفة رقم خط الموبايل توفرها جميع شركات الاتصالات وتعتبر شركة اتصالات من الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات المحمول في العديد من الدول العربية وتسعى لتقديم عروض وخدمات مميزة لعملائها الجدد والحاليين للمحافظة علي اسمها وسعيها المستمر للمنافسة في سوق شبكات الاتصال.

كود معرفة رقم اتصالات مصر
كود معرفة رقم اتصالات مصر

كود معرفة رقم اتصالات مصر 2023

  • هناك عدة طرق تمكن العميل من معرفة الرقم الخاص بك 011 من اتصالات وأبرز هذه الطرق استخدام الكود السريع ونظرا لأنه مجاني يتم استعماله اكثر من مرة في اليوم الواحد وليست هناك عدد محدود لاستخدامه.
  • يمكنكم معرفة رقم اتصالات عن طريق كود #947* وكود معرفة رقم Etisalat يتم ادخاله علي الموبايل ابتداءا من رمز النجمة وانتهاءا برمز الشباك يعني *947# لتظهر لك رسالة جاري تشغيل كود معرفة رقم اتصالات مجانا.
  • كما يمكنكم استخدام الكود البديل الخاص بمعرفة رقم خط اتصالات الخاص بي عن طريق الاتصال علي الكود #25975* والضغط اتصال حتي تتم اظهار رسالة قصيرة بها رقم هاتفك اتصالات.
  • ويمكن ايضا الاتصال على رقم لمعرفة رقم اتصالات مصر والاتصال على الرقم 555 واتباع المكالمة الصوتية لمعرفة رقم موبايلك أو معرفة بيانات رقم موبايل اتصالات وتكلفة الخدمة 0 قرش.

قد يهمك: طريقة تجديد باقة اتصالات

لمعرفة رقم اتصالات او ازاي اعرف رقمي الاتصالات 011

تستطيع معرفة رقم 011 من خلال الإعدادات الخاصة بالهاتف الذكي ولكن من اسهل الطرق هي طريقة معرفة الرقم من خلال الكود الخاص بشركة اتصالات ولكن هذا الطريقة للأشخاص الذين يملكون ارقام غير اتصالات ولمعرفة ارقام اتصالات اطلب الكود *947# فهو سهل ومجاني واذا كنت من مستخدم شبكة اخري فأتبع التالي حتي تستطيع معرفة رقم شبكة اتصالات:

  • قم بالإنتقال إلي الجهاز الخاص بك.
  • من ثم اضغط علي اعدادات الهاتف.
  • انزل الي الأسفل للوصول إلي حول الهاتف.
  • ستجد رقم الهاتف الشريحة 1 والشريحة 2.
  • كما يمكن أن يظهر لك رقم الهاتف غير معروف في بعض الهواتف.
  • وبذلك تم معرفة رقم شريحة اتصالات الخاصة بك بدون الذهاب لفرع اتصالات لمعرفة رقمك.

لمعرفة رقمك اتصالات مصر

يمكنك معرفة رقم هاتفك من خلال هواتف الأيفون فيمكنك معرفه رقم اتصالات عن طريق هاتف ايفون بكل سهولة ويسر عبر اعداداته وكل ما هو عليك متابعة الخطوات ومعرفة الرقم من اتصالات عبر نظام التشغيل iOS:

  • قم بالذهاب إلى إعدادات الموبايل أو بالإنجليزية Settings.
  • بعد ذلك أنقر علي الهاتف واختر ” رقم الهاتف؟ ” أو بالانجليزية phone number.
  • بعد هذه الخطوة سيتم ظهور الرقم ولكن يظهر لك بكود الدولة يعني ‎+20 من ثُم الرقم.
  • كما يمكنك فتح تطبيق الهاتف تطبيق الهاتف للايفون حتي تتمكن من معرفة رقم اتصالات مصر.

وبذلك نكون قد انتهينا من الموضوع وهو كيفية معرفة رقم اتصالات بالطريقة الصحيحة، يمكنك المشاركة في قسم التعليقات لتقييم تجربتك في استخدام أكواد معرفه رقم خطي etisalat التي توفرها شركة اتصالات والكود المقدم من الشركة.