كود إلغاء كول تون we 2024 الغاء الكول تون وي


كود إلغاء كول تون we 2023 المصرية للاتصالات، يمكنك القيام بإلغاء الكول تون بكل سهولة عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حذف بالإضافة إلي كود النغمة وبعد ذلك قم بالنقر على إرسال وسيتم إلغائه نهائيا’ توفر جميع شبكات وشركات الاتصالات خدمات ترفيهية وإخبارية ومن ضمنها هذه الخدمة وفي هذا التقرير نستعرض طرق الاشتراك في هذا الخاصية وكذلك طرق الإلغاء.

إلغاء كول تون we وي
إلغاء كول تون we وي
  • كود we الغاء الكول تون هو: #777*
  • رقم الغاء كول تون weهو: 7777
  • طرق الغاء نغمة الكول تون: ارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة ” الغاء ” الى رقم 7777 مجانا.

تفاصيل إلغاء الكول تون من we وي 2023

تتيح شبكة وي المصرية للاتصالات إمكانية تعيين رنة على الخط ليستمع لها المتصلين بدلاً من الجرس التقليدي ويمكنك الإختيار من بين النغمات والأدعية لوضعها كول تون خاص بك ويمكنك الغائها في أي وقت وبشكل مجاني وخصوصا بعد زيادة البحث عن طريقة لإلغاء الكول تون من الشبكة الجديدة we وتوفر الكثير من الأكواد والأرقام المختصرة لتشغيل الخدمات وإلغائها فى أسرع وقت ويمكنك استخدام كود الإشتراك في خدمة كول تون we وي الذي سيتم عرضه في نهاية هذا المقال تابع معي الأن تفاصيل طريقة الغاء الإشتراك في الكول تون.

أقرا أيضا: طريقة إلغاء كول تون اتصالات مجانا

طريقة إلغاء كول تون we وي

تقدم شركة وي أكثر من طريقة لالغاء اشتراك الكول تون وإيقاف سحب الرصيد من الشريحة بعد الشحن، وتبلغ قيمة الرسوم خمسة جنيهات شهريا ولذلك يبحث الكثير من العملاء عن كيفية الغاء إشتراكه منها قبل عملية الشحن ولذلك نقدم لك هذه المقالة لتوضيح خطوات مسح الكول تون من WE الشبكة الرابعة تابعونا الآن لمعرفة الطرق المتوفرة.

  • الطريقة الأولى: يمكنكم إلغاء إحدي نغمات الكول تون من خلال القيام بإرسال رسالة ببلاش لرقم 7777 وقم بكتابة كلمة ( حذف + كود النغمة ) من ثُم الضغط علي send لإلغاء calltone we بسهولة.
  • الطريقه الثانية: يمكنك إلغاء خدمة الكول تون عن طريق إرسال رساله نصية بها كلمة ( إلغاء ) ليتم مسح النغمة تلقائياً وبدون الذهاب إلي فروع الشبكة أو حتي التحدث مع خدمة العملاء ولمعرفة طريقة إلغاء الكول تون من فودافون من هنا.
  • الطريقة الثالثه: في حالة عدم الاستجابة لكلاً من هذا الطرق يمكن القيام بالإتصال برقم خدمة عملاء we على الأرقام المختصرة والخط الساخن وهذه هي ارقام الشركة’ يمكنك التواصل من أي خط وي على رقم 111 أو من أي رقم أخر علي الرقم 01555000111 ودفع رسوم 50 قرش تكلفة المكالمة.
كود إلغاء كول تون we
كود إلغاء كول تون we

معلومات عن خدمة الكول تون من we

  • تعد خاصيه الكول تون من أهم الخدمات التي توفرها جميع شبكات الاتصالات لكي يتمكن المستخدم من تعيين نغمة اتصال يستمع لها المتصل عند الإتصال بك وتكون رائعة بدل الاستماع لصوت رنين الجرس التقليدى كما يستطع عميل الشبكه من إختيار أدعية أو ما شابه وهناك عدد كبير من أكواد كول تون لإمكانية الإختيار فيما بينهم وكل ما هو عليك للاشتراك في الخدمة هو ارسل كود الدعاء إلي رقم 7777 أو الاتصال علي رقم 7777 بتكلفة 50 قرش.
  • كما ذكرنا أنه يمكنك الاشتراك في خدمة الكول تون من وي عن طريق ارسال رساله نصية تحتوي على كود الرنة. أو الاتصال بـ 7777 أو تسجيل الدخول على موقع we وتشغيل الخاصية وتبلغ تكلفة الاشتراك في إلغاء الكول تون من المصرية للاتصالات خمسة جنيه في أول شهر ويتم تجديدها بـ 3 جنية كل 30 يوم من وقت الاشتراك ويمكنك استعمال الكود المختصر لتشغيله على خطك #777* مجانا.

لا يفوتكـ: طريقة إلغاء كول تون اورنج مجانا

وبذلك نكون قد أنتهينا من موضوع كود إلغاء كول تون we وكذلك كيفية الاشتراك بطرق مختلفة وبالإضافة إلي أبرز الأكواد المهمة لدي شركة وي مصر ويمكنك المشاركة في قسم التعليقات لتقييم تجربتك ويمكك القيام استخدام كود الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لإلغاء جميع الخدمات الترفيهية من we مجاناً #155* وهو مجاني.