3 خطوات لـ تغيير ملكية خط فودافون علشان يبقى بإسمك 2024 نقل الملكية Vodafone


تغيير ملكية خط فودافون علشان يبقى بإسمك يبحث الكثير من عملاء شركة فودافون مصر عن هل يمكن تغيير ملكية خط فودافون؟ وكيف يمكنني تغيير ملكية خط فودافون؟ في هذا التقرير نستعرض أهم الخطوات والاجراءات الخاصة بالأسئلة الأتية ازاي احدث بيانات خط فودافون؟ وايضا كيف اجعل خط فودافون باسمي؟ بالإضافة إلى ازاي اسجل الخط باسمي؟ وكذلك ازاي اعرف ملكية خط فودافون؟ تابعونا الأن.

تغيير ملكية خط فودافون علشان يبقى بإسمك
تغيير ملكية خط فودافون علشان يبقى بإسمك

كيفية تغيير مكلية خط فودافون علشان يبقى بإسمك

توفر شركة فودافون مصر العديد من الخدمات المهمة مثال خدمة نقل ملكية شريحة فودافون أو نقل ملكية خط فودافون من شخص لشخص ويجب توفير صيغة إقرار تنازل عن خط فودافون وهناك كود تحديث بيانات الخط فودافون والمزيد من الإجراءات اللزمة لكي تتنزال عن خطك لشخص اخر.

اجراءات نقل ملكية خط فودافون

يجب معرفة الطلبات لنقل ملكية خط من فودافون لشخص اخر وهي إكمال البيانات الخاصة بالخط وهذا الأمر لسهولة علمية تغيير ملكية خط فودافون علشان يبقى بإسمك أو تغيير ملكية الخط بصفة عامة وأبرز المتطلبات كالأتي:

  • رقم الشريحة الأصلية؛ ستجد هذا الرقم مطبوع على الشريحة الأصلية وفي حالة استبدال الشريحة يمكنك الحصول عليه من خلال الاستيكر الخاص بالخط أو غلاف الشريحة.
  • ثلاثة مكالمات صادرة من الخط؛ يجب إجراء ثلاثة مكالمات قبل 30 يوم من إجراء تغير ملكيه الخط.
  • ثلاثة تحويلات تم استبقالها؛ يجب تحويل رصيد أو استبقال رصيد ثلاثة مرات قبل 60 يوم من تاريخ نقل الملكيه.
  • إجراء ثلاثة مكالمات من الخط لخدمة العملاء؛ يجب الإتصال بخدمة عملاء فودافون 3 مرات وما هو سبب الإستعلام وتاريخ المكالمات.
  • شحن ثلاثة كروت شحن؛ من المهم الشحن بثلاثة كروت من فئة 10 جنيه أو اكثر مع ذكر فئة الكارت وتاريخ الشحن ويجب مرور 30 يوم من تاريخ شحنه.
  • معرفة خطة اسعار الخط الحالية والسابقة؛ يجب معرفه إسم خطة اسعارك الحالية والسابقة وتاريخ التحويل إليها.
  • خدمة ترفيهية أو إخبارية تم تفعيلها من قبل؛ إذا كنت قمت بتشغيل خدمة على الخط زي خدمة الإنترنت المنزلي أو خدمات ترفيهية أو اخبارية يجب ذكرها وتاريخ الاشتراك بها.

رسوم خدمة تغيير ملكية خط فودافون علشان يبقى بإسمك

تكلفة نقل ملكيه خط فودافون هي خمسة وعشرون جنيه فقط لا غير ويمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء فودافون على رقم 888 للإستعلام عن الخدمة وهل تم تغيير ملكية شريحة فودافون لأن هناك متغيرات يتم تحديثها من قبل شبكة فودافون ويجب معرفة أنه لا يمكنك تغيير ملكية رقم فودافون علشان يبقى بإسمك عن طريق النت كل ذلك يتم عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع لفودافون ولمعرفة اقرب فرع ليك اطلب كود #10*888* ومتابعة التعليمات.