كود تحويل فليكسات فودافون لرقم آخر 2024


كود تحويل فليكسات فودافون، يبحث الكثير من عملاء شركة فودافون عن كود تحويل فليسكات لفوادفون لرقم اخر ويعتبر من أهم الأكواد المختصرة التي تقدمها شركة فودافون لجيمع عملائها الجدد والحاليين وتم توفير هذا الكود من أجل الإستفادة من فليسكات باقات فليكس الشهيرة الخاصة بك وتعد خدمة تحويل الفليكسات من ابرز الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء وهذا لعدم فقدان أو نفاذ الفيكسات عند موعد تجديد الباقة فهناك العديد من المشتركين لا يقومون بإستهلاك كل فليكسات فودافون ولذلك نقدم لكم طريقتين للاستفادة من هذه الفليكسات المتبقية والغير مستخدمة.

كود تحويل فليكسات فودافون
كود تحويل فليكسات فودافون 2023 تحويل فليسكات لفوادفون

وتعتبر شركة فودافون مصر من الشركات الكبرى في جمهورية مصر العربية وفى الكثير من الدول الآخري وتسعي دائما الشركة على تلبية جميع طلبات العملاء ومن ضمن الخدمات التي تقدمها طريقة تحويل فلكسات للأرقام المفضلة لديك مثل أفراد الأسرة والأصدقاء وفي هذا التقرير نستعرض لكم تكلفة الخدمة وأيضاً كود تحويل فليسكات لفودافون من رقم لرقم والإستمتاع بخدمة تحويل وحدات فودافون الي رقم فودافون آخر يعني دلوقتي تقدر تحول فليكساتك لاصحابك و عيلتك مع نظام كنترول فليكس وتقدر تحول لاي رقم من ڤودافون علي نظام الكارت وكمان نظام ايزي أو كنترول تابعونا الآن.

كود تحويل فليكسات فودافون 2023

نتعرف في هذا المقال عن طريقة تحويل فليسكات لفودافون وكذلك رسوم خدمة التحويل وأيضا الحد الأدني والحد الأقصي لتحويل الفليكسات وتضع شركة Vodafone شروط وأحكام لإستخدام هذه الخدمة من فودافون ولذلك لا يمكنك التحويل أكثر من 50% من باقتك الأساسية يعني نصف الباقة مثال لو الباقة المشترك فيها 1000 فليكس يمكنك تحويل 500 فليسكات لأرقام فودافون المختلفة’ أما عن الحد الأقصى للرقم الواحد فهو 250 طوال الشهر وتنتهي الفليكسات المحولة لرقم اخر عند إنتهاء باقة المحول وهناك خطوط أو بعد مرور اسبوع واحد من انتهاء الباقة الأساسية ويستطع العميل الراسل من تجديد الباقة في موعدها, وتقدم الشبكة خدمة اخري للإستفادة من فليسكاته وهي خدمة ترحيل فليكسات المتبقية للشهر القادم لصاحب الباقة المحول منها.

كود تحويل فليكسات فودافون
كود تحويل فليكسات فودافون..تحويل فليسكات لفوادفون

لا يتمكن العميل من تحويل فليكسات Vodafone إلي رقم اخر إلا بعد إستهلاك تحويل فليكسات المرة الأولي يعنى يجب إستخدام الفليكسات المحوله له سابقاً حتى يستطع المستخدم المحول له فليسكات تحويل فليكسات مرة أخري، كما غير متاح كود تحويل الفليكسات إللي بعد مرور 60 يوم من الإشتراك في نظام فليكس الشهري ولذلك ليست بإمكان جميع المشتركين القيام بتحويل فليكسات.

أقرا ايضا: كود معرفة رصيد فليسكات فودافون

طريقة تحويل فليسكات لفوادفون 2023

طريقة تحويل فلكسات لفودافون لرقم اخر بالطريقة الصحيحة ويبحث العديد من المستخدمين عن كيفية تحويل فلكسات فودافون بالكود الخاص بشركة فودافون ويستطيع العميل استخدام هذا الكود من اجل التحويل لأي رقم اخر.

  • كود التحويل هو؛ #عدد الفليكسات المحولة*رقم الموبايل*880*.

كود تحويل فليسكات لفوادفون لرقم آخر من انا فودافون

غير متوفر تجويل فليكسات لڤودافون لرقم اخر من خلال تطبيق انا فودافون ولذلك الكود الموحد للخدمة هو #عدد الوحدات المحوله*رقم الهاتف المراد تحويل فليسكات له*880* ويتم كتابته كالأتي #50*010111976*880* من اليسار لليمين ويبدأ من النجمة وينتهي بالشباك كما هو موضح في الصورة.

كما يمكنكم الإتصال بكود #880* وإتباع التعليمات وهي إدخال رقم المحمول المحول له وعدد تحويل فليكسات ومن ثم عدد الفليكسات.ويمكن معرفة تفاصيل فليكساتك المحولة عن طريق طلب كود #60* وكذلك للاستعلام عن المتبقي من الفليكسات وفي حالة الرغبة في إلغاء خدمة تحويل الفلكسات قم بالتواصل مع ممثلي خدمة العملاء على رقم 888 أو 16888 من أي رقم أخر.

قد يهمكـ: كود تحويل رصيد فودافون ببلاش

تكلفة تحويل الفليسكات

بعد شرح طريقة تحويل فليسكات لفودافون 2021 سنتعرف على تكلفة التحويل من رقم لرقم فهذه الخدمة مدفوعة ولكل خمسين فليكس يتم خصم خمسين قرش مقابل العدد المحول لفودافون من رقم لرقم وغير متاح كود تحويل فليسكات ببلاش كما يتم الترويج وكذلك غير متوفر تحويل فليكسات انظمة بيزنس وفودافون ريد والأن هذه هي تكلفة تحويل دقائق فودافون.

  • تكلفة تحويل 50 فليكس هي خمسين قرشاً.
  • تكلفة تحويل 100 فليكس هي واحد جنيه.
  • تكلفة تحويل 150 فليكس هي جنيه ونصف.
  • تكلفة تحويل 200 فليكس هي اتنين جنيه.

يرجي الملاحظة أن الخدمه غير متوفرة في عرض ضعف الباقة من فودافون ويمكنك استعمال الخاصية بعد مرور شهرين بعد الإشتراك في نظام كنترول فليكس وتدعي فودافون أن صلاحية الفليسكات تنتهي مع موعد تجديد الباقة الخاصة بالمحول.

وتقدم شركة فودافون نظام جديد وهو فليكس فاميلي وهو نظام شهري من شبكة فودافون يمكن للمشتركين التحكم في ادارة الباقة وإضافة رقم أو رقمين إلي العائلة على حسب باقات فليكس فاميلي ويتم تحويل عدد فليكسات لأفراد العيلة 750 فليكس ويمكنك التحويل لنظام فاميلى عن طريق الاشتراك من أول باقة 70 أو 100 أو 200 جنيه للاشتراك اطلب 880 مجانا أو كود *880# ومتابعة الخطوات للتأكيد علي خاصية فليكس فاميلي وتحويل الفليسكات بسهولة.

وبذلك نكون قد إنتهينا من شرح ما هو كود تحويل فليسكات لفوادفون؟ كما يمكنك المشاركة في قسم التعليقات حتي تقوم بتقييم تجربتك في كود تحويل الفليسكات من فودافون لفودافون اخر 2022 أو ازاي ابعت فليكسات ببلاش؟ وكذلك كيف احول الميجا الى دقائق فودافون؟ ويمكن ايضا متابعة موقع ميكس لمتابعة احدث عروض فودافون.