كود إلغاء كول تون اورنج 2024 الغاء الكول تون Orange


كود إلغاء كول تون اورنج 2023، يمكنك إلغاء الاشتراك في خدمة الكول تون بكل سهولة عن طريق ارسال رسالة نصية بها كلمة UNSUB لهذا الرقم ومن ثم قم بالضغط علي اتصال وسيتم إلغاء الخدمة بشكل نهائي ولا توجد رسوم إضافية على الرسالة السابقة وهي مجانية من شركة Orange مصر. يبحث الكثير من مستخدمين شركة اورنج عن طريقة لإلغاء كول تون Orange مجانا..

إلغاء كول تون اورنج
إلغاء كول تون اورنج

وتوفر الشركة عدة طرق لايقاف الخدمات الترفيهية المقدمة من الشركة كما تتيح إمكانية الاشتراك في خدمة ميوزك بوكس لتحديد كود الرنة التي ترغب في وضعها على خطك ليستمع اليه المتصل بدلاً من رنين الجرس العادي وتكلفة الاشتراك في كول تون ارونج هي عشرة جنيهات في أول مرة وبعد ذلك يتم تجديده برسوم ثلاثة جنيهات فقط لا غير وفي حالة الرغبة في إلغاء اشتراك الكول تون او إلغاء كول تون اورنج قم بإتباع الخطوات التالية تابعونا الآن.

طرق إلغاء كول تون أورنج 2023

  • كود الغاء نغمة الكول تون اورنج هو: ارسال رسالة نصية تحتوي على ” unsub ” لرقم 9999
  • رقم إلغاء كول تون Orange اورنج هو: 9999 واتباع التعليمات الخاصة بالغاء الكول تون.

تفاصيل إلغاء الكول تون من اورنج

تعتبر الكول تون من أهم الخدمات التي توفرها شركة أورنج مصر وهي من ضمن خدمات ارونج الترفيهية التي تقدمها الشبكة لجميع عملائها الجدد والحاليين كما توفر خدمات اخبارية، مع العلم أن جميع تلك الخدمات مدفوعة ويتم خصم رصيد مقابل الاشتراك فيها, ويمكنكم الاشتراك في خدمة كول تون؟ عن طريق القيام بإرسال رسالة لرقم 9999 بها ( T بالإضافة إلي كود الكول تون ) مثال على ذلك ( T1234 ) ولكن يجب معرفة كود النغمة قبل ذلك فهذا الكود عشوائي ويمكنك الاتصال على الرقم التالي 9999 ومتابعة الخطوات للاشتراك في الخدمة ويمكنك اتباع التعليمات الأتية لـ إلغاء كول تون خط اورنج.

أقرا أيضا: كود إلغاء كول تون اتصالات مجانا

طريقة إلغاء كول تون اورنج 2023

هناك أكثر من طريق لإلغاء كول تون شبكة اورنج فيمكنك استعمال الكود المختصر لإيقافه نهائيا ويمكن أيضا الذهاب إلى أقرب فرع ارونج أو حتي التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء للقيام بدلاً عنك بإلغاء خدمات اورنج التي تسحب الرصيد بالكامل وهذه ابرز الطرق كالأتي:

  • الطريقة الأولى: ارسل رسالة لـ 9999 بها “UNSUB” بشكل مجاني وبدون دفع تكلفة الرسالة ويتم استقبال اشعار بتأكيد عملية إلغاء كول تون Orange ويجب كتابة الكلمة بالانجليزية بالحروف الكبتل لإلغاء calltone اورنج بالطريقة الصحيحة.

    إلغاء كول تون اورنج
    إلغاء كول تون اورنج
  • الطريقة الثانية: يمكنك القيام بالاتصال بخدمة الكول تون على الرقم الأتي ( 9999 ) وإلغاء الكول تون من اورنج ولكن يجب تتبع تعليمات الخدمة الصوتية لإلغاء الخاصية وتكلفة اتصالك بهذا الرقم هي خمسين قرشا يتم خصمها تلقائيا من الرصيد بعد القيام بإلغاء الكو تون من اورنج.
  • الطريقة الثاليه: إذا لم يتم الإستجابة لكل هذه الطرق يمكنك التواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء على ارقام اورنج للخدمات وهي كالأتي؛ إتصل من أي خط اورنج على رقم 110 أو من أي خط ارضي أو محمول علي الرقم 16110 مقابل دفع رسوم 50 قرش للمكالمة وبعد الرد عليك اطلب إلغاء calltone Orange من الممثل للخدمة.
  • الطريقة الرابعة: يمكن الاستعانة بكود الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لإلغائه نهائيا من خطك والكود هو #155* وإتباع التعليمات الخاصة بالكود وفى حالة عدم استجابة جميع الوسائل قم بالاتصال بهذا الرقم 155 وتقديم شكوى.

قد يهمك: طريقة إلغاء كول تون فودافون مجانا

معلومات عن خدمة الكول تون من اورنج

  • تعد خاصيه الكول تون من أهم الخدمات التي توفرها جميع شبكات الاتصالات لكي يتمكن المستخدم من تعيين نغمة اتصال يستمع لها المتصلين عن الإتصال بيك وتكون رائعة بدل الاستماع لصوت رنين الجرس التقليدي كما يستطع عميل الشبكة من إختيار أدعية أو ما شابه وهناك عدد كبير من أكواد كول تون لإمكانية الإختيار فيما بينهم وكل ما هو عليك للاشتراك في الخدمة ارسل كود الدعاء إلي رقم 9999 أو الاتصال علي رقم 9999 بتكلفة 50 قرش.
  • وكما ذكرنا أنه يمكنك الاشتراك في خدمة الكول تون من اورنج عن طريق ارسال رساله نصية تحتوي على حرف T وكود الرنة. أو الاتصال بـ 9999 أو تسجيل الدخول على موقع اورنج وتشغيل الخاصية وتبلغ تكلفة الاشتراك في إلغاء الكول تون من أورنج 10 جنيه في أول شهر ويتم تجديدها بـ 3 جنية كل 30 يوم من وقت الاشتراك.

    وبذلك نكون قد أنتهينا من موضوع إلغاء كول تون اورانج وكذلك كيفية الاشتراك بطرق مختلفة وبالإضافة إلي أبرز الأكواد المهمة لدي شركة أورنج مصر ويمكنك المشاركة في قسم التعليقات لتقييم تجربتك ويمكك القيام بـ الغاء الكول تون من اورنج من خلال كود #155* وهو مجاني.